صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة للمنافسات بهيئة الناشئين تجتمع وتحدد العاشر من يناير موعداً لقرعة المنافسات

24

 

عبد الرحمن إبراهيم

 

عقدت اللجنة المنظمة للمنافسات بهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم إجتماعها الأول برئاسة الدكتور حسيب يوناثان حماد السكرتير العام للهيئة رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها وناقش الإجتماع التحضيرات والترتيبات الخاصة بإنطلاقة منافسات الهيئة على مستوى الولاية والتى ستنطلق ببطولة الدوري الممتاز لأبطال المحليات بإشراف وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير ورعاية عدد من الشركات الكبري وتقرر أن تلعب البطولة بنظام الدوري من دورتين ذهاباً وإياباً للمنتخبات والفرق بمشاركة أربعة فرق لكل محلية وومنتخبين لكل محلية يلعبون جميعهم بنظام الدوري يتوج الفائزين بالكأسات المقدمة وخصصت جوائز لنجوم المباريات وأفضل لاعبين وتحدد يوم العاشر من يناير الجاري موعداً لحفل القرعة بصالة إسكاي بنادي الأسرة بالخرطوم (3) بمشاركة هيئات المحليات والمنتخبات والفرق علي أن تنطلق المنافسات نهاية يناير المقبل.

من جهته قال الدكتور حسيب يوناثان السكرتير العام للهيئة بأنهم سيعملون علي تنظيم هذه المسابقات بصورة جيدة تتناسب وأهميتها كمسابقات إستراتجية تقدم لاعبين جيدين يكونون نواة للمنتخبات الوطنية مشيداً بوزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم بلة يوسف لرعايته لقطاع البراعم والناشئين والشباب ودعمه المتصل لجميع الأنشطة والمسابقات وقال بأن ذلك من شأنه أن يعينهم في تحقيق النجاح المنشود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد