صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة لمباراة المريخ والنجم تجتمع برئاسة أبوقبة

24

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة المريخ العاصمي والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الابطال اجتماعها  ظهر الأربعاء بقاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد السوداني لكرة القدم في الخرطوم2، وذلك برئاسة الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المسابقات التابعة له، وتم من خلال الاجتماع الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بوصول الحكام والمراقبين وضيوف الشرف، وكذلك برنامج التدريبات الخاص بالفريق الضيف في ملعبي الجريف والمريخ، وكان حضوراً من جانب نادي المريخ الأستاذ محمد جعفر قريش، والعميد عبدالرحيم والاستاذ أحمد مختار، وتم التأكيد على دخول الاعلاميين بالمقصورة، وفتح الأبواب للمباراة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، والمباراة الساعة السابعة مساءً، وتحديد الفئات بواقع: (20) جنيه للمساطب الشعبية، و(50) جنيه لطابق شاخور، و((80) جنيه للمقاعد الجانبية، و(100) جنيه للمقصورة الجانبية و(200) جنيه للمقصورة الرئيسية،  ويجلس مشجعو النجم الساحلي في المقصورة الشمالية..

الأستاذ حسين أبوقبة رئيس اللجنة المنظمة للمبارة ناشد الجمهور الرياضي بالتقيد بالتوجيهات المعتادة في الابتعاد عن استخدام الشماريخ والالعاب النارية، وإلغاء القارورات داخل الملعب، والعمل على إظهار الوجه الحضارة، خاصة وان المباراة في مناسبة كبيرة وحدث مهم بمرحلة متقدمة، متمنياً التوفيق للمريخ في الخروج بالنتيجة المرجوة، وأن يكون التنظيم بالمستوى المطلوب..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد