صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة لمباراة الهلال وزيسكو الزامبي تجتمع

37

شهد مكتب الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني اجتماع اللجنة المنظمة لمباراة الهلال العاصمي وزيسكو في الجولة الرابعة من مجموعات البطولة الكونفدرالية، وترأس المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المسابقات – الاجتماع بحضور تمثيل اتحاد الخرطوم عبر الأستاذين أبوالقاسم العوض وعبدالرحمن الحاج، وتمثيل نادي الهلال عبر المهندس عزالدين الحاج وتمثيل الجهات الرسمية عبر النقيب محمد الصوفي، هذا وفي مستهل الاجتماع تحدث المهندس الفاتح باني عن ضرورة التشديد في الاجراءات الأمنية، خاصةً وان الهلال تمت معاقبته مؤخراً، وأشاد بالتعاون الكبير ما بين الجهات المعنية، وتم الاطمئنان على ترتيبات استقبال الطاقم الرسمي من الكاف، وبرنامج الفريق الضيف الذي أشاد ممثل الهلال بحسن استقباله لبطل السودان في زامبيا، والعزم على رد الجميل.. وخلال الاجتماع تم التأمين على فئات المباراة بواقع: (20) جنيه للمساطب الشعبية، (40) جنيه للطابق العلوي الغربي (60) جنيه للمقاعد الجانبية، (100) جنيه للمقاعد الوسطي، و(200) جنيه للمقصورة الرئيسية..

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على الحضور الفاعل في الاجتماع الفني للمباراة عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت 2 فبراير، ومناشدة الجميع بتهيئة الأجواء لخوض المباراة في أجواء طيبة وتجنب كل ما يجلب العقوبات لنادي الهلال، لاسيما وأن المباراة استدعت تعيين منسق أمني للمباراة عقب تكرار المخالفات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد