صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“اللقيمات” والصوت التالف..!

29

رفيق الكلمة

نادر عطا

* في قضية الموسم قبل الماضي التي حدثت بين الأمل عطبرة والمريخ وحسمها الاتحاد لصالح المريخ، بقبول الشكوى الحمراء في اللاعب عمر عثمان، دخل الهلال في صراع “وهمي” مع الاتحاد العام رغم انه لم يكن طرفا في المشكلة بل كان متصدر للمنافسة،ولان عراب أخر الزمان تحركه “الثعالب” ولا يملك قراره حرم الهلال من بطولته المحببة بالانسحاب المخذي.
* ووقتها خرج إلينا سوبرمان “الورق” بتصريح لا يشبه الهلال وكرسي رئاسته، سمي عبره اتحاد الكرة باتحاد “الليقمات” وانتهي الأمر بان “انكسر” الكاردينال وانحني للتهديدات وأرسل الأجاويد لشلة اللقيمات حتى لا يطبقوا عليه القانون، عاد الهلال لذات المنافسة في الموسم الجديد، وبالتالي أهدي المريخ كاس البطولة على طبق من ذهب.
*ثم بدأت بعد ذلك حملات التشويش و”تغبيش” الحقائق بواسطة “ثعالب” ابوكسكته،الذين صوروا للمشجع الهلالي المسكين بأن كفيلهم من اشد كارهي مجموعة الفساد والتدمير،في حين انه تذوق من ذات “اللقيمات” في جلسة الصلح الشهيرة وفي حضرة من دمروا الكرة السودانية وأفسدوها وجمدوها.
* استمرت العلاقة الوطيدة بين عراب أخر الزمان وشلة الفساد حتى لحظات توقيع عقد نقل قناة الكاردينال لمباريات الفريق دون اخذ موافقة الناقل الرسمي للدوري قناة الملاعب،وهذا العقد كان بمثابة “عربون” لدعم الصيدلاني ومجموعته الفاشلة ضد البروف العلامة كمال شداد.
*نسأل سوبرمان الورق و نتمنى أن يرد على تساؤلات شعب الهلال، لماذا حاول ابوكسكته تغيير تفويض الهلال من سعد العمدة لابوكلابيش، رغم أن سعد هذا
اختير لتمثيل الهلال وأصبح رئيسا لكتلة الممتاز واختار أن يكون مع الأندية ويمنح الصوت الأزرق لشداد،ثم اطر لتغيير قناعاته حتى لا يقع “طلاق” داعم شلة الفساد وكان الضحية “الهلال” الذي لم يحدث في تاريخه أن “اتلف” صوته ليرضي “غرور فلان ويكسر عناد علان”،بل كان الهلال مؤثرا يحدد حتى من يأتي ليكون رئيسا للاتحاد.
*لدينا الأدلة الكافية التي تؤكد أن موقف الهلال “فاضح” في انتخابات اتحاد الكرة،ومع عراب أخر الزمان قد لا نحتاج لاجتهاد، ولعل ابوكسكته قد نسي “نفيه” الشهير في صحيفة الجوهرة قبل الانتخابات بأنه لم يصرح لأي جهة بمساندة شداد وكان من الطبيعي ان يسارع في النفي وقد أكمل كافة اتفاقاته مع شلة الفساد داخل الطائرة التي نقلت ابوكسكته والصيدلاني لنيالا وذهب ابعد من ذلك بأن التزم بإقناع الاتحادات الولائية وعدد من الأندية لمنح أصواتها للصيدلاني المهزوم.
*لا يزال “بعض” أهل الهلال ممن تأثروا بحملات “التطبيل” يظنون أن العراب وراء ثورة التغيير التي حدثت على مستوى الاتحاد،وطبيعي أن يصلهم هذا الاعتقاد الخاطئ، وقد غيبهم إعلام السوبرمان عن كل ما يدور داخل ناديهم من فوضى لا أول لها ولا أخر،و”نتحدى” بالأدلة والبراهين أن رئيس الغفلة ترك ملفات النادي المهمة والتي تحتاج لحسم وفي مقدمتها إعادة قيد اللاعبين وصرف الرواتب الشهرية والحوافز وتفرغ تماما لنصرة الصيدلاني وفشل، لأنه فاشل في كل شيء.
* الهلال في محنة و “مختطف” ومواقفه على المستوى العام “مخجلة” ومجلس إدارته “جالس” و يدار بواسطة “ثعالب” ويحتاج لخمس سنوات حتى يعود للهلال الذي نعرفه.
*أخيرا..سنة كاملة اتحاد “لقيمات” وفي الأخر صوت “تالف”..يا حليل الهلال..!

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ود قاسم يقول

    أنت حاقد يا نادر ..
    وكل ما ذكرته تريد به زعزعة إستقرار الهلال
    وهز الثقة في مجتمعه ..
    وهذا ديدنكم دوما وأسلوبكم الذي توازنون به أوضاعكم

    تبا لكم فنحن الهلال مشعل التغيير الذي حدث
    وكل من له عقل يعرف ذلك ..
    رضيتم أم أبيتم أنتم أصحاب اللقيمات وقد إنحرقت أوراقكم
    وإشتعل الزيت نارا بما فيه .
    وداعا عهد الظلمات وعهد إتحاد المريخ العام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد