صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللهم لا اعتراض على حكمك..!

51

الى ان نلتقي

قسم خالد

الحقائق تتكشف ولو بعد حين .. تلك هي الحقيقة الماثلة أمامنا الآن .. احترمنا رغبة مجلس ادارة نادي الهلال في عدم الكشف عن هوية المحترفين الذين ينوي الهلال التعاقد معهما خلال فترة الانتدابات الحالية وأشرنا في اعداد سابقة ان المدير الفني الجديد للهلال فارياس مارس ضغطاً على رئيس نادي الهلال لانتداب مهاجم برازيلي تمنعت كل الاطراف في الكشف عن اسمه بدعوى ان المفاوضات لم تكتمل مع اللاعب حتى أمس الأول وكنا على قناعة ان رئيس نادي الهلال يملك كافة الصلاحيات في عدم الكشف عن اسم اللاعب المراد قيده بكشوفات نادي الهلال لدواعي السرية حتى لا يكون اللاعب عرضة للضغوطات تمارس عليه من وكلاء اللاعبين .. وكنا أيضاً على قناعة تامة ان مجلس الهلال او الكاردينال قد أصدر (فرماناته ) لوكيل اللاعب المعني.. وللمكتب التنفيذي بعدم الكشف عن اسم اللاعب .. وكنا على قناعة أيضاً ان الكاردينال تولى هذا الامر بنفسه كي يمنحه للصحيفة التي يرغب ان تنفرد بالكشف عنه لدواع يعلمها هو وبالطبع ليس للهلال دخلاً فيها !
وصل جهايمي البرازيلي عبر الخطوط الامارتية بصحبة البرتغالي (الانغولي ) اغينالدو مساء أمس الجمعة توطئة للخضوع لاختبارات طبية قبل الذهاب لمكاتب الاتحاد السوداني لابداء الرغبة وطلب شهادة نقله الدولية اي بمعنى ان البرازيلي بات متاحاً للجميع ولم يكن هناك سبق صحافي قام به رئيس الهلال لمن يريده لأن السبق الصحفي يعتمد في الأساس على الاجتهاد والوصول للمعلومة رغم (طاقم الحراسة) المفروض عليه من قبل المكتب التنفيذي ووكيل اللاعب !
لا اعتراض لدينا ان يخص رئيس نادي الهلال أي من الصحف بأخباره .. ولا اعتراض لدينا ان يدفع الكاردينال لتلك الصحف (الأحد) لأنه وجد منها ( السبت) الأمر عندنا سيان لأن الحصول على المعلومة في غياب (خفر السواحل) يبدو أسهل مما يتوقع .. لكن سياسة (التخويف) التي ظل ينتهجها .. ورفع (عصا) العقاب في وجه من يثرب المعلومة بات هاجساً يورق هؤلاء البشر !
الآن ظهر كل شئ .. ويبدو ان السيد رئيس نادي الهلال قد نكص عن عهده الذي ضربه من قبل والذي اشار فيه الى حتمية تقليص سن نجوم الفرقة الزرقاء .. هذا الهدف عجل برحيل عمر بخيت والمعز محجوب ومهند الطاهر .. والآن يعود رئيس الهلال بعد (تعتيم اعلامي ) كبير على المحترفين ويخرج لنا بلاعب برازيلي من مواليد العام 88 وتحديداً في النصف الاول منه اي انه سيكمل سن الثلاثين بداية العام المقبل (2018) وبرتغالي آخر شارف على الثلاثين أيضاً.. ليبقى السؤال أين الوعود بضرورة تقليص سن اللاعبين بالفرقة الزرقاء !
أعتقد ويشاركنى في هذا الاعتقاد كثيرون ان السيرة الذاتية لهؤلاء المحترفين الذين وصلوا بالأمس دون الطموح الهلالي.. الهلال يا عزيزي الكاردينال يرغب في محترفين بمواصفات خاصة .. مواصفات (البطولة الافريقية) وليس لاعبين كانوا عاطلين ومتسكعين في الدول الاوربية لشهور.. اين الوعود التي تحدثت عنها برصدك لـ (3 مليون دولار) للتسجيلات ؟؟
3 مليون دولار وانت رجل الاعمال تدرك جيداً انها تساوي الكثير بالعملة السودانية .. فاذا افترضنا ان الصفقات المحلية قد كلفتك (10 مليار جينه) فاين بقية الـ 90 مليار جنيه بقية الملايين الثلاثة التي وعدت بها بعد تحوليها للعملة المحلية ؟؟
عزيزي الكاردينال الهلال ليس في حوجة لمحترفي ال100 الف دولار او 150 الف دولار .. الهلال يا عزيزي يحتاج الي محترفين صغار السن .. ثمن الواحد فيهم ما لايقل 600 الف دولار للموسم الواحد فهل الذين أتيت بهم يستحقون هذا المبلغ ؟؟ ان كانت الاجابة بلا فلا حوجة للهلال لهما لأنهما ببساطة شديدة لن يضيفا شيئا له .. اما ان كانت الاجابة بنعم فاعتقد أهدرت مالك في لاعبين لن يقدموا شيئا للهلال ولن يحققا رغبات الجماهير التواقة لمعانقة الأميرة السمراء !
الأجدى لك وللهلال ان تصرف عنهما النظر وتبقى على محمد موسى او شيبوب لأنهما لن يكونا أفضل حالاً منهما رغم اصابة الأخير !
مجلس الهلال الذي يترأسه الكاردينال يرفض التجديد لينمار صغير السن.. ويأتي بلاعبين في عمر والده ويتم الدفع لهما بالعملة الصعبة ..!
يعاني نزار حامد في القاهرة من قلة المال ويصرف على هؤلاء بالعملة الصعبة .!
يتم التفريط في المهاجمين (العقرب ومحمد عبدالرحمن) بسبب المال وياتي الكاردينال بمحترفين ينالون رواتبهم بالدولار !
الآن يمكننا ان نقول ان جماهير الهلال (صامتة) لكنها للأسف الشديد (فطرت) على بصلة البرازيلي والبرتغالي !
أخيراً أخيراً ..!
التشاؤم لا يعرف الطريق الى نفوسنا أبدا .. وعشقنا للهلال لن يتبدل .. ونأمل ان يجتاز البرازيلي والبرتغالي الفحوصات الطبية اليوم وينضما للكشف الأزرق ويقوداه لمنصات التتويج الافريقية.. وعليهما ان يعلما ان سقف طموح جماهير الهلال تخطى حاجز الدوري الممتاز بمراحل بعد ان نال تلك البطولة أربعة عشرة مرة لأن الهلال اذا اراد ان يفوز بالدوري السوداني فلا حاجة له بطاقم فني برازيلي ولا محترفين أجانب.. لأن الهلال فاز بالبطولات المحلية بجهاز فني وطنى أكثر من مرة وبدون أجانب أكثر من مرة.. جماهير الهلال ترغب في الأميرة الافريقية وحدها ولن تتنازل عن تلك الرغبة أبدا فاما ان تكونا قدر المسئولية واما ستغادران في نصف الموسم على طريقة تيتيه واوكرا وموكورو وبقية الصفقات الخاسرة التي أبرمها الكاردينال !
وبالطبع لن تغفر جماهير الهلال للكاردينال ان أخفق حتى وان قام بتشييد (100 ) جوهرة لأنه أعلن على الملأ وعبر قناته ان تسجيلات المحترفين في الفترة الرئيسة ستكون مسئوليته الشخصية.. اي ان جماهير الهلال لن تقبل منه عذراً كما حدث في كل التسجيلات الماضية والتي تبرأ منها ونسبها لغيره !
أخيراً جداً ..!
حوجة الهلال الماسة كما اشار الفنيون للاعب وسط (صانع العاب) اضافة لمهاجم (صندوق) فكان ان فاجأ مجلس الهلال الجماهير بمهاجمين في وجود خمسة مهاجمين وطنيين ليصبح عدد المهاجمين بالنادي الأزرق (7) مهاجمين بالتمام والكمال في غياب (صانع الالعاب) ليبقى السؤال من يقوم بتمويل خط المقدمة الهلالي أعزائي أعضاء مجلس الهلال ولجنته الفنية المكونة من الكاردينال والكاردينال والكاردينال بحسب ما قال وأكد !
(7) مهاجمين .. (2) لاعبي ارتكاز (الشغيل وأبوعاقلة) ولا وجود لصانع لعب لفريق كل هم جماهيره الحصول على الأميرة الافريقية !
اللهم لا اعتراض في حكمك
اذهبوا فأنتم الطلقاء !

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. خال أماسى يقول

    مقدمة واسلوب تائه وكلام خارم بارم الهلال يصرف عليه الان الكاردينال والهلال لم يأتى بكاس خارجية تنافسية ولم يكن به محترفين بملاييين الدولارات قبل ان بات الرجل انت دفعت كم حتى تتندر على الرجل ثم وليد علاء الدين الذى تتحسر عليه له بالهلال سنوات وقبلوا ف هلال كادقلى والمريخ من ظهر ف الساحة تعدى ال8 سنوات نسلم جدلا انه اتى وعمرو 19 يعنىالان تجاور ال27 عام وتقول ان البرازيلى ف عمر والدو يعنى بكلام سيادتك عمر والد علاء 29 سنة وكذا الانجولى انتو بتضحكو ا على انفسكم وصدق هيثم اعلام الفول والضلالامش

  2. جالون شل يقول

    كدى انت ورينا بالاول كيف تكون ال٣٠٠٠٠٠٠ دولار تساوى ١٠٠مليار سودانى لتتحدث عن صرف ١٠ مليار وتسأل عن ال٩٠مليار الباقية والا دا حساب النواتة ساعدوه بالسكات دا انتو صمتكم افضل من نطقكم
    ابقوا مخبرين وخليكم من اعمدة الراى يرحمكم الله!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد