صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي يشارك في احتفالات صندوق رعاية الطلاب بيوبيله الفضي

21

شارك اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية في سباق الضاحية الرابع الذي نظمه الصندوق القومي لدعم الطلاب في اطار احتفالاته بمرور خمسة وعشرين عاما على تأسيسه؛ بحضور الاستاذ أحمد عمر سعد وزير رئاسة مجلس الو زراء والأمين العام للصندوق .
وأكد سيادته – خلال مخاطبته الاحتفال الذي أقيم بقصر الشباب والأطفال صباح اليوم – أهمية هذه الفعاليات التي تتيح فرصة للطلاب للمشاركة الرياضية والاجتماعية، داعيا الصندوق الى الاستمرار في مثل هذه الأنشطة الرياضية، معددا فوائدها، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في السباق.
فيما أوضح البروفيسور محمد عبدالله النقرابي الأمين العام للصندوق؛ أن سباق الضاحية للطلاب يعد من الأنشطة المميزة جدا، وحث المشرفين على المجمعات الطلابية على الاهتمام بالمناشط الرياضية لخلق روح التنافس وزرع الثقة في أنفسهم .
وشارك في السباق 300 متسابق من المجمعات السكنية للصندوق بولاية الخرطوم، وابتدأ مسار السباق من البوابة الشرقية لقصر الشباب مرورا بشارع الموردة حتى صينية محلية ام درمان، واتجه غربا بشارع العرضة حتى صينية مستشفى التيجاني الماحي ثم اتجه جنوبا بشارع الأربعين حتى صينية بانت، ثم شرقا لينتهي بقصر الشباب والأطفال وشارك اللواء عبدالرحمن في السباق بدراجة هوائية الأمر الذي وجد
استحسانا من الجمهور وتشجيعا كبيراً مما أكسب السباق جوا من الحيوية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد