صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المئات من الرياضيين يستقبلون منسق حكومة الاقليم على مشارف برام

67

المئات من الرياضيين يستقبلون منسق حكومة الاقليم على مشارف برام

خرج المئات من الرياضيين على مشارف مدينة برام لاستقبال منسق حكومة إقليم دارفور وراعي الرياضة بالمحلية الاستاذ محمد تاج الحلو ووفده الميمون وحمل العشرات من المستقبلين اعلام ورايات الاندية التي ينتمون اليها واصتفوا الى بعد عشرة كليومتر شرق مدينة برام يتقدمهم قادة الاتحاد الفرعي لكرة القدم وكل اندية المدينة بدرجتها المختلفة ولفيف من رجال الرياضة والادارة الاهلية وعدد كبير من الشباب والفرق الفنية.
وفور وصوله الى مباني الاستاد تبرع الاستاذ الحلو بمبلغ مليار جنيه ومعدات رياضية كاملة لفريق الشباب ممثل مدينة برام والذي نازل امس السبت فريق السلام نيالا ضمن منافسات كأس السودان، وكذلك قدم ذات المبلغ والمعدات لفريق زحل متصدر الدوري المحلي ببرام وشملت الدعم كل اندية المدينة بدرجتها الثلاث و الاتحاد الانتقالي لكرة القدم ببرام والاتحاد الفرعي بمحلية السنطة بشاشات واجهرة (بين ايبورت) لمشاهدة كأس العالم ضمن مشروع كأس العالم بالمجان الذي يرعه سيادة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق محمد حمدان دقلو …
ومضي الاستاذ محمد تاج الحلو لاكثر من ذلك حيث تبرع نيابة عن وزير ماليه حكومة اقليم بمبلغ (٥) مليار جنيه لدعم المنشات الرياضية بمدينة برام .
ودعا الحلو جماهير الرياضية بالمدينة بالتمسك بوحدة الوجدان ورباط المجتمع المتين حاثآ الجميع بمواصله مع بداه عميد الرياضة ببرام الاستاذ كمال موسي الذي علم الجميع التفاني والاخلاص في خدمة الرياضة والرياضيين.
وحيا الحلو الافذاذ من نجوم الساحرة المستديرة والرعيل الاول من نجوم الكرة الذي رافقوه من نيالا لحضور هذا المحفل الكبير.
كشف الحلو عن الجهود الجارية هذا الايام لتأهيل استاد برام ومشيرا الى وجود تفهامات كبيرة وتحركات مهمة بالخرطوم تسعي لاعادة تأهيل استاد برام بالكامل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد