صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المانيا تسحق أرمينيا 6-1 وديا قبل المونديال

15

لاعبو-المنتخب-الألماني

قدمت ألمانيا عرضا هجوميا رائعا في الشوط الثاني لتفوز6-1 على أرمينيا في مباراتها الودية الأخيرة، الجمعة، قبل خوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم، لكنها قد تفتقد جهود لاعبها ماركوريوس بعد تعرضه لالتواء في الكاحل.
وسجلت ألمانيا – التي تحاول الفوز بلقبها الدولي الأول في 18عاما- كل أهدافها في الشوط الثاني بعدما نقل ريوس لاعب الوسط إلى المستشفى للخضوع لفحوص بعد إصابته في الدقيقة 43.
وسجل ماريو جوتسه هدفين، بينما جاءت بقية الأهداف بواسطة لوكاسبودولسكي، وأندريه شورله، وبنديكت هوفيديس، وميروسلاف كلوسه.
وستلعب ألمانيا في كأس العالم ضمن منافسات المجموعة السابعة في وقت لاحق من الشهر الجاري مع البرتغال وغانا والولايات المتحدة.
ولم يشارك مانويل نوير الحارس الأساسي لألمانيا في المباراة الودية الثانية على التوالي بسبب معاناته من إصابة في الكتف.
وأهدر ريوس عدة فرصة سهلة قبل أن يتعرض لإصابة تسببت في صمت نحو 27 ألف مشجع في الملعب وسط شكوك حول لحاقه بكأس العالم.
واحتفلت الجماهير عندما تقدمه شورله بهدف في الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من بودولسكي.
وسدد مسعود أوزيل الذي شارك في الشوط الثاني كرة ارتدت من القائم قبل أن يدرك هنريك مخيتاريان التعادل لأرمينيا من ركلة جزاء في مرمى زميله في بروسيا دورتموند الحارس رومان فايندفيلر في الدقيقة 69.
وبعد ذلك أحرزت ألمانيا خمسة أهداف في آخر عشرين دقيقة. وتلقى بودولسكي تمريرة من أوزيل وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 71 قبل أن يسجل هوفيديس الهدف الثالث بعد دقيقتين.
وحطم البديل كلوسه الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في عدد الأهداف مع منتخب ألمانيا بعدما أحرز هدفه 69 بضربة رأس قبل أن يختتم جوتسه السداسية ويحرز هدفه الشخصي الثاني قرب النهاية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد