صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المباراة تلعب السادسة مساء .. الهلال بالأزرق والأشانتي كوتوكو يرتدي الأحمر

37

 

إنعقد بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال والأشانتي كوتوكو الغاني، بحضور مراقب المباراة والمنسق العام للمواجهة وطاقم التحكيم المصري، وإدارة اتحاد الكرة وممثلي الفريقين إضافة لممثلي الجهات الأمنية والتنظيمية والقناة الناقلة للمواجهة، حيث إطمان مراقب المباراة والمنسق العام للمواجهة على الإمور التنظيمية الفنية المتعلقة بالمباراة التي ستنطلق عند الساعة السادسة من مساء يوم الأحد بملعب الهلال في أمدرمان “الجوهرة الزرقاء” وتقرر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب الأشانتي كوتوكو الغاني بالزي الأحمر، وقد أمن المنسق العام للمواجهة على ضرورة وجود الفريقين داخل الملعب قبل ساعة ونصف من إنطلاقة المباراة.
وقد مثل وفد الهلال في الإجتماع التقليدي الفني كل من الدكتور حسن علي عيسى الامين العام لمجلس الهلال، والأستاذ عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي بالنادي، والجنرال حسن محمد صالح مدير الكرة بفريق الهلال وأيمن زين العابدين من العلاقات العامة وعوض حمدي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد