صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المباراة رقم 10 لمنتخب إنجلترا بدون خسارة

25

منتخب انجلترا

حافظت إنجلترا على سجلها الخالي من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي بتعادلها وديا الأحد بدون أهداف في مباراتها الأولى في ضيافة إيرلندا منذ أعمال عنف وقعت بين المنتخبين في 1995.

ولم يسدد المنتخب الإنجليزي أي كرة على المرمى في الشوط الأول بينما تصدى كيرين وستوود حارس مرمى إيرلندا بسهولة لمحاولتين في الشوط الثاني من وين روني.

وقال روي هودجسون مدرب إنجلترا للصحفيين “قدما أداء أقل من المنتظر.. لم نتمكن من استغلال فرصة الوصول للثلث الهجومي للمنافس.. وبوسعنا أن نظهر بشكل أفضل من ذلك.”

وبقي رصيد روني 47 هدفا مع منتخب إنجلترا ومتأخرا بهدفين عن الرقم القياسي المسجل باسم الهداف التاريخي بوبي تشارلتون.

وستلعب إنجلترا متصدرة المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 في ضيافة سلوفينيا في 14 يونيو حزيران الجاري.

ومنذ عقدين من الزمان ألغيت المباراة بين نفس المنتخبين أثناء تقدم أيرلندا 1-صفر بعدما بدأت الجماهير الإنجليزية إلقاء بعض الأجسام على أرض الملعب ومنها أجزاء من المقاعد.

لكن الأجواء كانت ودية ورائعة بين المنتخبين هذه المرة بعدما أحسن المشجعون استقبال جاك تشارلتون الفائز مع إنجلترا بلقب كأس العالم 1966 وأنجح مدربي ايرلندا.

وستخوض إيرلندا صاحبة المركز الرابع في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية اختبارا صعبا أمام إسكتلندا يوم السبت المقبل.

وقال مارتن أونيل مدرب إيرلندا إن مواجهة إنجلترا “قدمت بالضبط ما كنا في حاجة إليه” استعدادا لمواجهة إسكتلندا يوم السبت المقبل.

وأهدر المهاجم داريل ميرفي أسهل فرص إيرلندا بعدما وضع برأسه الكرة من مدى قريب خارج مرمى الحارس جو هارت.

كما تصدى الحارس هارت لتسديدة من البديل جون والترز في الشوط الثاني بينما أخفق أيدن مكجيدي في متابعة الكرة بنجاح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد