صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المباريات المؤكدة لمهرجان WWE Hell In A Cell 2016

50

سيدريك ألكسندر ولينس دورادو وسين كارا ضد توني نيس درو جولاس وأريا دايفاري (النزال الافتتاحي)

النزال الافتتاحي في عرض هيل ان سيل (جحيم في القفص) سوف يكون مثير للغاية خاصة وأنه نزال سداسي سيشارك فيه مجموعة من أفضل نجوم بطولة CWC.

تي جي باركينز ضد براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف

تي جي باركينز هو النجم الصاعد بقوة في WWE خاصة بعد أن فاز ببطولة WWE للوزن الخفيف ضمن أحداث بطولة CWC المثيرة.

وسريعا وبعد انضمام باركينز بتلك البطولة إلى عرض راو وجد منافسه على تلك البطولة في انتظاره وهو براين كيندريك أن حاول مرة أن يخطف تلك البطولة ولكنه فشل في المحاولة الأولى.

وقررت إدارة WWE وعرض راو أن تقيم نزال بين كل من تي جي باركينز بطل WWE للوزن الثقيل والمتحدي براين كيندريك على تلك البطولة خلال عرض هيل ان سيل.

 

إنزو أموري وبيج كاس ضد كارل أندرسون ولوك جالوز

فريق إنزو أموري وبيج كاس واحد من بين الفرق التي خطفت الأضواء بقوة منذ ظهورها في WWE بعد أداء رائع في عرض NXT وهذا الفريق كان على وشك الوصول إلى البطولات لولى تعرض إنزو لإصابة قوية أبعدته عن المنافسة لفترة، ولكن هذا الفريق يريد العودة بقوة من خلال الدخول في نزال قوي إما فريق كارل أندرسون ولوك جالوز.

الفريق الأخر المكون من كارل أندرسون ولوك جالوز استطاعوا أن يصلوا إلى قمة WWE منذ الظهور الأول لهم عندما اتحدوا مع اي جي ستايلز ضد جون سينا وغيرهم من النجوم.

بايلي ضد دانا بروك

هذا النزال سيكون من بين أقوى النزالات النسائية على الإطلاق خاصة وهو عبارة عن مواجهة بين القوة المفرطة المتمثلة في دانا بروك والياقة والذكاء المتمثل في بايلي.

كلا النجمتين قادمتان من عرض NXT وحققتا العديد من الإنجازات هناك وهو ما يعتبر دافع لكلتاهما من أجل خطف الأضواء بعد الانضمام إلى عرض راو مؤخرا.

نيو داي ضد شيموس وسيزارو على بطولة WWE للزوجي

فريق نيو داي استطاع أن يكون أفضل الفرق في تاريخ WWE خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد أن استطاع الحفاظ على بطولة WWE للزوجي والتي تحولت مؤخرا إلى بطولة راو للزوجي عندما انضمت إلى عرض راو.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دافع فريق نيو داي لأكثر من مرة عن تلك البطولة الغالية بشكل ناجح ولكن هذه المرة يبدو أن المنافس على تلك البطولة سيكون الأصعب وهو فريق تكون مؤخرا من أقوى نجمين في الفترة الأخيرة وهما شيموس وسيزارو.

هذه المواجهة ستكون مثيرة للغاية خاصة وأن فريق نيو داي دائما ما يعتمد على حيل كثيرة أثناء النزالات للفوز بها، ولكن هل تنجح القوة في الانتصار في هذه المواجهة المثيرة؟

ساشا بانكس ضد شارلوت على بطولة راو للسيدات (نزال داخل القفص)

استطاعت ساشا بانكس أن تخطف بطولة راو للسيدات مرة أخرى من النجمة شارلوت التي كانت تحافظ على هذا اللقب لفترة طويلة ولكن الصراع بينهما اشتعل مؤخرا بشكل غريب وهو ما أجبر الإدارة على أن تضع حل لهذا الصراع من خلال إقامة نزال أخرى بينهما على تلك البطولة الغالية.

ولم يكن الأمر يقتصر على نزال عادي ولكن الإدارة رغبت في أن يكون هذا النزال مثير للغاية خاصة وأنه سوف يقام في عرض هيل ان سيل (جحيم في القفص)، وقررت الإدارة أن يكون هذا النزال المرعب داخل القفص الحديدي الشهير الذي شهد العديد من النزالات المرعبة داخله.

رومان رينز ضد روسيف على بطولة الولايات المتحدة (نزال داخل القفص)

خلال الفترة الأخيرة كان رومان رينز يحاول المنافسة على لقب WWE العالمي ولكنه بعد أن فشل في أكثر من مرة بالفوز به قرر أن يتوجه بأنظاره إلى بطولة أخرى وهو من بين أهم البطولات في تاريخ WWE وهو بطولة الولايات المتحدة التي سيطر عليها النجم الروسي روسيف لفترة طويلة.

استطاع بالفعل رومان رينز أن يخطف بطولة الولايات المتحدة من روسيف في عرض كلاش أوف تشامبيونز وهو ما أشعل الإثارة بشكل كبيرة على تلك البطولة خاصة وأن روسيف معروف عنه أنه لا يرضى بأن يظل بلا بطولة في WWE وخاصة تلك البطولة.

ووصلت المنافسة بين الاثنين إلى اشتباكات كانت ضحيتها زوجة روسيف الجميلة لانا.

وقررت إدارة عرض راو أن تقيم نزال بينهما على بطولة الولايات المتحدة في عرض هيل ان سيل ولكن هذه المرة داخل القفص الحديدي.

كيفين أوينز ضد سيث رولينز على لقب WWE العالمي (نزال داخل القفص)

لم يكن يتخيل النجم كيفين أوينز أن يحصل على لقب WWE العالمي لأول مرة خاصة بعد مساعدة الأسطورة تريبل اتش له في النزال الأول الذي أقيم على تلك البطولة، حيث أن كل التوقعات كان تصب في اتجاه سيث رولينز الذي كان يعتبر نفسه محبوب الإدارة ولكن الغريب أنه تعرض للخيانة من قبل الإدارة.

هذا الأمر أشعل المنافسة بين الاثنين على هذا اللقب الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرا بعد انقسام عرضي راو وسماكداون، وخلال الفترة الأخيرة اشتبك الاثنين أكثر من مرة بسبب المنافسة على هذا اللقب.

وهو ما جعل إدارة عرض راو المتمثلة في ستيفاني ماكمان وميك فولي الإعلان عن إقامة نزال بينهما في عرض هيل ان سيل ولكن قررت أيضا أن يكون هذا النزال داخل القفص الحديدي الذي سيضيف إثارة حقيقة على هذا النزال.

 

hell_in_a_cell_2016_

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد