صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المتمة شندي تسعد قاعدتها الرياضية وتكسب مريخ بورتسودان بهدف ود راوه

198

كتب عثمان عبدالتام

فى اولى جولات الدورى التأهيلي المؤهل للممتاز ضمن مجموعة كسلا فقد اسعد فريق المتمة شندي قاعدته الرياضية وذلك بفوزه الغالي والمستحق الذي حققه على مريخ بورتسودان بهدف وحيد دون رد بعد مباراة حافلة بالبذل والعطاء ، وقد جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الخامسة من شوط اللقاء الاول ناله المتألق ود راوه من كرة ملعوبة مستفيدا من تمريرة زميله حمدو ، وقد سعى فريق مريخ بورتسودان فى شوط اللقاء الثاني لتعديل النتيجة الا ان دفاع فرقة المتمة كان فى الموعد بأفشاله لكل محاولات مريخ الثغر وقد تألق فيه متوسط الدفاع فارس وابراهيم حريقة وبهذه النتيجة يضع المتمة اول ثلاثة نقاط فى رصيدة .
نادي المتمة شندي يشيد ويشكر المقدم شرطة سيد آدم حماد
تقدم فريق المتمة شندي بصوت شكر وعرفان للمقدم شرطة سيد ادم حماد على استقباله لبعثة المتمة شندي فى مدينة ود مدني اثناء توجه البعثة الى كسلا اضافة الى اكرامه للبعثة وضيافته لها مما كان له الاثر البالغ فى نفوس البعثة كما يعتبر المقدم شرطة سيد ادم حماد ابن من ابناء المتمة شندي حيث تلقي تعليمه بكلية الشريعة والقانون بالمتمة كما شكر فريق المتمة الاستاذ جوزيف مدرب مدارس البراعم والناشئين بكسلا على وقفته الصلبة مع فريق كما اعلن نادي المتمة شندي عن وقفته مع مدرب مدارس البراعم والناشئين بكسلا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد