صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المجتمع الأحمر تَشَكل ليكون عاشقاً (للشمولية)..!

25

إلى أن نلتقي

قسم خالد

• أصدر تجمع لاعبو المريخ بياناً أعلن فيه سحب ممثليه في مجلس الإدارة (خالد أحمد المصطفى وهيثم الرشيد من أجل تحقيق الإستقرار في النادي وجاء في البيان، قال تعالى في محكم تنزيله (واعتصموا بحبل جميعاً ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداءاً فألف بين قلوبكم وأصبحتم بنعمته إخوانا).
• جماهير الزعيم
• إن وحدة واستقرار النادي.. هدف استراتيجي رئيس بنيت عليه رؤية تجمع قدامى لاعبي المريخ.
• ويظل أعضاء التجمع عنصراً أساسياً في تكوين مجالس إدارات النادي.
• وفقاً لهذه المعطيات فقد ظل التجمع يراقب عن كثب ما تؤول إليه الأوضاع في النادي نتيجة للمسببات والظروف التي مر بها الكيان منذ انتخاب مجلس الإدارة الحالي والتي أثرت سلباً على مسيرة الفريق وحالت دون تحقيق الاستقرار المنشود لذا قرر تجمع اللاعبين المتقاعدين بالنادي سحب مرشحيه في مجلس الإدارة الكابتن خالد احمد المصطفى والكابتن هيثم محمد الرشيد سعياً منا لتحقيق استقرار النادي.
• والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
• بأمر تجمع اللاعبين المتقاعدين بنادي المريخ.
• قرأت هذا البيان الصادر من تجمع قدامى نجوم المريخ وأنا مندهش ومستغرب في ذات الوقت، اندهاشي مصدره ان قدامى اللاعبين بالمريخ باتوا الآن مطية في أيدي الرافضين للعمل الديمقراطي بنادي المريخ اذ كيف يسمح هؤلاء من يسمون أنفسهم قدامى دافعوا عن شعار المريخ ويصبحوا الآن مطية في ايدي الغير يحركونهم كيفما شاءوا دون النظر لمصلحة المريخ، هؤلاء يعتقدون ان مصلحة المريخ في ذهاب هذا المجلس الديمقراطي الذي جاء بخيار أهل المريخ في الوقت الذي هرب فيه رجالات المريخ ايام الانتخابات، والآن بات المريخ عندهم هدفاً يجب ان يصلوا اليه حتى وان كان هذا الهدف هو اغتيال الديمقراطية والانقضاض عليها بيد السلطة.
• قدامى المريخ باتوا الآن في مواجهة مباشرة أمام الجماهير وبدلا ان يكونوا حلاً للأزمة باتوا الآن جزءاً من الازمة المريخية وهم يصدرون هذا البيان ويعلنون سحب ممثليهم داخل المجلس وكأنهم بهذا القرار يقولون لشعب المريخ (نحن الآن ضد الديمقراطية وضد خياركم) ونعلن وقفونا التام مع التيار الداعي لمساندة لجان التسيير وليحرق المريخ.
• اما الآباء والاخوة في مجلس الشورى الذي تم حله بقرار من المجلس الشرعي أراهم أقل عداء لأنهم منذ بواكير هذا المجلس أعلنوا انحيازهم التام للشمولية ورفضوا حتى دعم المجلس المنتخب ولم استغرب لهذا البيان الذي أصدروه بالأمس والذي جاء فيه: “تعليقاً على القرار الذي أصدره مجلس إدارة نادي المريخ بحل مجلس الشورى، في أول سابقة من نوعها تحدث في تاريخ المريخ، أصدرت الأمانة العامة لمجلس الشورى البيان التالي:”ظل مجلس الشورى يقدم النصح والمشورة لمجلس الإدارة الحالي منذ انتخابه وبعد أن تأكد له عجز المجلس عن القيام بمهامه المنوطة به طالبه بالتنحي وإفساح المجال أمام لجنة التسيير وذلك لمصلحة الكيان المريخي.
• وجاء في البيان أيضاً: منذ استقالة السيد محمد جعفر قريش نائب الرئيس، في تقديرنا أن المجلس قد فقد شرعيته وذلك لغياب الضباط الأربعة بالكامل، فالرئيس المرشح محتجب ومطعون في شرعيته طرف المحكمة الإدارية ونائب الرئيس والأمين العام مستقيلان، وأمين المال مهاجر ومتغيب لأكثر من أربعة أشهر وانقطع عن اجتماعات المجلس وهي ضمنياً تعتبر استقالة فعلية والمتبقي من الأعضاء فقط ستة أفراد لا يكملوا النصاب القانوني للمجلس مما يعني أن المجلس فقد شرعيته باستقالة الضباط الأربعة وفقدان النصاب، يترتب على ذلك أن كل اجتماعات المجلس تصبح تداولية فقط ولا يتعد بأي قرار يصدر منها لفقدان النصاب وعدم شرعية المجلس بما في ذلك قرار قيام الجمعية العمومية لتعديل النظام الأساسي.
• أخيراً ولغياب الحكمة وصوت العقل لما تبقى من أفراد بالمجلس وحتى لا يظل مجتمع المريخ يعاني، فإننا نطالب السلطات الرياضية بالتدخل وحسم هذا الأمر وفقاً للقوانين الرياضية السارية.. نعم هكذا أعلنوها صراحة ليس هذا فحسب بل دعوا السلطة للتدخل من أجل حل مجلس شرعي والاتيان بمجلس معين (شمولي) وكأنهم يقولون لشعب المريخ ان نادي الحكومة لابد ان يدار او تديره الحكومة واي مجلس ادارة يأتي للمريخ لا تديره الحكومة سنظل نعارضه الى ان جاء المجلس برئاسة جمال الوالي وقتها سندافع عنه وسندافع عن الديمقراطية التي يجب ان تسود في مجتمع المريخ كون جمال الوالي بات رئيساً للمريخ.
• أخيراً أخيراً ..!
• ما أعلمه ان مجلس المريخ الشرعي والمنتخب قالها صراحة انهم سيقدمون استقالاتهم بعد ان تقوم الجمعية العمومية لنادي المريخ باجازة النظام الأساسي، وحددوا سبتمبر المقبل موعداً للرحيل اي انهم سيرحلون بعد ثلاثة أشهر من الآن فما الداعي لأن يتحرك الشورى الآن، وما الداعي ليتحرك قدامى اللاعبين، وما هي الدوافع التي تجعل من كل كتاب المريخ يهاجمون المجلس الحالي غير انه جاء بالديمقراطية في الوقت الذي هرب فيه كل مجتمع المريخ من التقدم لحكم المريخ عن طريق الديمقراطية.
• أخيراً جداً ..!
• قناعتي الشخصية ان مجتمع المريخ مجتمع عاشق (للشمولية) كاره (للديمقراطية) يفاخرون انهم ناد يتبع للحكومة، تأتي بمن تشاء لادارة ناديهم، او ان اي فرد يأت غير جمال الوالي فهو سيكون في مرمى سهامهم.
• هكذا تشكل مجتمع المريخ، وهكذا سيظل مجتمع المريخ كارهاً للعمل الديمقراطي، ساعياً على الدوام من أجل ان تسود الشمولية في هذا الصرح الكبير.
• قناعتي الشخصية أيضاً ان المجتمع المريخي تشكل لأن يكون الوالي رئيس طوالي وأي فرد غير الوالي لن يصلح رئيساً للمريخ، هكذا تشكلت تلك الشخصية الحمراء ولا أمل في اصلاحها الآن.
• اشتعلت حرب البيان في الديار الحمراء ولن يوقف تلك الحرب القذرة الا بمجئ الوالي رئيساً للمريخ وسترون.
• اذهبوا فانتم الطلقاء

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد