صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحامي وليد الطيب : سندعم الوزيرة بكافه المستندات المتعلقه بفساد تحويل ملعب الطائرة الشاطئية لصالة دينار الملكية ..

171

ابدي المحامي وليد الطيب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية بالاتحاد السوداني للكرة الطائرة ارتياحه الكبير لخطوة وزارة الشباب والرياضة بفتح ملف فساد ملعب الطائرة الشاطئية الذي تم تحويله الي صالة افراح بصالة هاشم ضيف الله بالخرطوم (٢) .. وثمن وليد الجهود المقدرة التي تبذل من قبل الوزيرة ولاء البوشي لاستئصال الفساد الرياضي وذلك في اطار سياستها الرامية تجاه الوزارة ..وقال وليد : ان اعادة فتح ملف صالة دينار الملكية من قبل الوزيرة بكل تاكيد تعتبر خطوة ايجابية وستسهم بشكل مباشر في الكشف عن نوعية الفساد المبطن بالوزارة ومؤكدا عن استعداده التام بدعم الوزيرة بكافة المستندات المتعلقه بالملعب ..

      واعتبر وليد ان خطوة قيام صالة ( دينار الملكية ) داخل مركز الكرة الطائرة الدولي تعد نوع من انواع الفساد المقنن ويمثل مخالفه وتجاوزا صريحا للاتفاقية المبرمه بين الاتحاد الدولي للكرة الطائرة واللجنة الاولمبية السودانية والاتحاد السوداني للكرة الطائرة ووزارة الشباب والرياضة وقال : نصت الاتفاقيه بشان التصديق بقيام مركز الكرة الطائرة الدولي بالسودان انشاء صالة للكرة الطائرة بالاضافة لتوفير ملعب خاص للطائرة الشاطئية وعلي ضوء ذلك خصصت حكومة السودان هذا الموقع لقيام المركز الدولي للكرة الطائرة الذي يعتبر الثاني في افريقيا واضاف وليد : ولكن للاسف تفاجانا قبل ثمانية اعوام بقرار من قبل الوزير صديق علي التوم انذاك بالتغول والتعدي علي ملعب الطائرة الشاطئية بهدف قيام صالة افراح بتوصية من الوزير ..

    وكشف رئيس لجنة الطائرة الشاطئية انهم كاتحاد للكرة الطائرة لن يستسلموا للامر في ذلك الوقت وقاموا بفتح بلاغ بقسم الدرجة الاولي وتم تحويله للقسم الاوسط ولكن تم التحفظ علي ملف القضية من جانب الوزارة .. مشيرا الي ان عودة الملف من جديد لسطح الاحداث الرياضية مجددا يعتبر مكسبا ويجب محاسبة كل من تسببوا في هذه الجريمة النكراء والتعدي علي ملعب الطائرة الشاطئية ..وقال : لن نتنازل عن حقوقنا وكل المستندات بطرفنا وجاهزون لتحريكها من جديد وتقديم المتورطين الي المحكمة ومحاسبتهم علي هذا التجاوز والتلاعب والتغول علي الساحات الرياضية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد