صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحترفون الغانيون بالسودان بقيادة تيتيه واوكراه يقدمون (السبت) لابياه في انتظار الاختيار للنجوم السوداء

28

حرص عدد من المحترفين الغانيين الذين ينشطون في الدوري السودااني بقيادة ثنائي الهلال كوفي تيتيه واوغستين اوكراه ومهاجم أهلي شندي ايزاكال حرصوا على وداع مواطنهم كويسيه ابياه الذي يتأهب للعودة لبلاده لقيادة منتخب النجوم السوداء بعد أن أنهى مشواره مع الخرطوم الوطني بالتراضي حيث شارك المحترفون الغانيون في حفل وداع ابياه بنادي الخرطوم الوطني، ويبدو أن المحترفين بقيادة اوكراه وتيتيه حرصوا على تقديم السبت لمواطنهم في انتظار قرار منه لاختيارهم ضمن قائمته في المشاركات المقبلة للمنتخب الغاني في المرحلة المقبلة،  ويبدو مهاجما الهلال تيتيه واوكراه قريبان جداً من الالتحاق بصفوف المنتخب الغاني حيث قدما مستويات مميزة في مشاركتهما الحالية مع الهلال على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * لا توجد فوضى أو “تلميع” أو واسطه عند إختيار عناصر المنتخبات الوطنيه فى كل الدول الأفريقيه التى تنافس على بطولة الأمم الأفريقيه!..ناهيك عن غانا التى تمد أفضل الدوريات الأوربيه بأميز اللاعبين الأفارقه!
    * أبياه يعلم تمام العلم أن أوكرا مثلا، كثيرا ما أستبعد من القائمه الرئيسيه لفريق المريخ، أو كان يجلس كثيرا على دكة البدلاء، أو يشارك لدقائق، و لم يكمل مباراة من شوطين منذ إلتحاقه بالمريخ، إلى أن تخلص من الزعيم بالشطب!
    * حفل وداع “مواطنهم”، لن يكون سببا كافيا لإختيار مثل هؤلاء اللاعبين ضمن واحد من افضل المنتخبات الأفريقيه!..و سنرى!،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد