صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحرق بطلاً لكأس ملك البحرين للمرة الثالثة على التوالي

19

المحرق

فاز نادي المحرق ببطولة كأس ملك البحرين للمرة الثالثة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخه، وذلك بعد أن تخطى في غريمه الرفاع بركلات الترجيح في المباراة الختامية للنسخة الـ36.
جاءت المباراة متكافئة بين الطرفين، وتبادلا الخطورة على المرمى على مدار الشوطين، مع أفضلية نسبية للمحرق في بداية المباراة،تلتها صحوة رفاعية مع منتصف الشوط الأول.
انتهى شوط المباراة الأول بتعادل الطرفين بهدف لمثله، وتبادل الفريقان التهديف في شوط المباراة الثاني الذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.
ومددت المواجهة لشوطين إضافيين لم يغيرا في النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمحرق بأربعة أهداف لثلاثة.
وسجل للرفاع السوري أحمد الدوني (55) وعبدالله المرزوقي (116)، وسجل للمحرق إبراهيم المشخص (90+5) وعبدالله المرزوقي (100 خطأ في مرماه).

وفي ركلات الترجيح، سجل للمحرق الليبي أحمد الصغير وسيد ضياء سعيد وإبراهيم المشخص وسيد محمد جعفر وأهدر النيجيري أوتشيه أوغبا.

في المقابل، سجل للرفاع البرتغالي جيمي براجنسا وداوود سعد وحسان جميل وأهدر حمد راكع وسلطان ثاني.
جدير بالذكر أن المحرق هو الفريق الأكثر فوزا بالكأس (17 مرة)، ثم يليه الأهلي والنجمة (5)، والرفاع (4)، والحالة والرفاع الشرقي (مرتين
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد