صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحكمة تشطب جميع البلاغات ضد حارس الهلال

17

قررت محكمة استئناف أمدرمان شطب جميع البلاغات ضد حارس الهلال أحمد الفاتح وتم فرض غرامة مالية عليه قدرها 6000 جنية والإبقاء على اسم (احمد الفاتح) ؛ الجدير بالذكر ان نادي العباسية كان قدم استئنافاً لدى محكمة استئناف أمدرمان ضد قرار توجيه التهمة تحت المادة 97 من القانون الجنائي لسنة 1991م (الإدلاء بمعلومات كاذبة) وذلك لإضافة المواد 123/104/115 وهي على التوالي التزوير في المستندات وجلب البينة الباطلة والتأثير على العدالة ؛ حيث اتهم النادي قيادات الاتحاد العام لكرة القدم ممثلين في لجنة المنتخبات الوطنية بتزوير جنسية وجواز سفر له باسم أحمد بيتر يقضي بغرض الاستفادة من امكاناته الفنية في حراسة مرمى منتخب السودان للناشئين عام 2008م.

احمد بيتر

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    اتقوا الله البلد دي كلها ماشة بالتزوير. خلاص بقت علي محمد الفاتح لوحده. ؟؟

  2. ابومروان يقول

    كيف قررت محكمة استئناف أمدرمان شطب جميع البلاغات ضد حارس الهلال أحمد الفاتح، وفي ذات الوقت فرضت عليه غرامة مالية قدرها 6000 جنية والإبقاء على اسم (احمد الفاتح)، طالما أن التهمة موضوع البلاغ المقدم ضده كانت تحت المواد 97/ 123/104/115 من القانون الجنائي لسنة 1991م (الإدلاء بمعلومات كاذبة والتزوير في المستندات وجلب البينة الباطلة والتأثير على العدالة)، بسبب التزوير الذي تم في جنسيته وجواز سفره باسم أحمد بيتر بغرض الاستفادة من إمكانياته الفنية في حراسة مرمى منتخب السودان للناشئين عام 2008م!!
    ياسادتي، فرض الغرامة بواسطة المحكمة في قضية جنائية، يعني توقيع عقوبة على المتهم، فكيف يستقيم ذلك مع قرار شطب البلاغ الذي يعني شطب الإتهام وبراءة المتهم من جميع التهم الموجهة إليه بموجبه، فهل هذا وجه من وجوه العبس بالقانون أم نقص الاحترافية في صياغة الأخبار بالصورة الصحيحة وكلاهما أمر محزن للغاية!

  3. salah يقول

    وإنت المزعلك شنو يا أبوالمستعار في براءة اللاعب؟ المحكمة غرمت اللاعب ولا ماغرمته، إنت بتفهم في القانون برضو كمان؟ قايلها المادة 55 بتاعة شيبوب ولاشنو؟ وبعدين إنتوا زورتوا بصمة عدييييييييييييييل للاعب موجود بشحمه ولحمه عاوزين تتكلموا في التزوير كمان؟ ههههههههه المرضة قوية عليك والستة تقيلة شديد وعطبرة من أمامكم والهلال سيد البلد من خلفكم، فأخير تمشي علي عمود درابك وتشوف الصورة بتاعته وديتها وين ؟
    لكمة أخيرة: يفهم في الطب والقانون والهندسة والشريعة واللغة العربية “الفصيحة” ….!!

  4. احمد يقول

    صياغة ظناطير اشبه بكلام عماد زول عاقبو بالغرامه تقولو شطبو التهم . يعني السته مليون دي عربون محبه

  5. Hajjam يقول

    الدلاقين بتكلموا عن التزوير………الجمل مابشوف عوجة رقبتو………..هل تعلم ان النعسان مسجل بعمرين؟ وهل تعلم ان هناك لاعب واحد مسجل باسمين في وصيفنا الضعيف وحتي الان ماعرفنا اسمه محمد ولامازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ده غير بصمة علاء وعيييييييييييييييييك نجيمة المسالمة مليانة تزوير ومزوراتية واحمد بيتر والهلال سلكوا طريق القضاء لتبرئته ونتحداكم تعملوها……………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد