صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدب العام للمريخ: أرضية الملعب وراء عدم الظهور الجيّد امام الكمال الكاملين

62

أبدى التونسي رمزي العرفاوي المدرب العام للمريخ سعادته بتأهل فريقه لدور الثمانية من مسابقة كأس السودان القومية عقب الفوز على الكمال الكاملين بهدف دون رد.. وقال: نعلم جيداً أن مباريات الكأس المهم فيها النتيجة، حيث انها لا تقبل القسمة على اثنين ولذلك كان التركيز على الفوز في المقام الأول إلى جانب أن أرضية الملعب الكارثية كانت السبب في عدم ظهور الفريق بمستواه المعهود في المواجهة، وأشاد العرفاوي بفريق الكمال الكاملين مبيناً أن الفرق الصغيرة دائماً يكون لديها حماس كبير ودوافع من أجل الظهور بشكل أفضل أمام الفرق الكبيرة مشيراً إلى أن الكمال قدم مستوىً جيداً في الشوط الأول لكن تراجع اللياقة البدنية للاعبيه في الشوط الثاني حرمه من أداء المباراة بنفس المستوى الذي كان عليه الفريق في الشوط الأول.

وذكر العرفاوي أنهم في الجهاز الفني حرصوا على إجراء تبديلات تكتيكية لتغيير مجريات المباراة مثل بكري المدينة الذي غيّر مجريات المباراة لمصلحة المريخ وصنع الفرص السانحة أمام المرمى بعكس الشوط الأول، واعتبر العرفاوي أن الفوز في الكأس سيرفع معنويات اللاعبين خاصة عقب الخروج من البطولة العربية وسيمثل دافعاً لهم لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة، وكشف العرفاوي أن الجهاز الفني سيحرص على الإستفادة من فترة التوقف على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في الفترة الماضية وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل للتحديات الصعبة التي تنتظره في دوري النخبة وكأس السودان، وإختتم العرفاوي حديثه متقدماً بالشكر لأهل الكاملين على كرم الضيافة والإستقبال الكبير الذي حُظيت به البعثة الحمراء لدى وصولها الكاملين وحتى مغادرتها للمدينة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد