صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب الجزائري زكري نور الدين يقدم محاضرة للمدربين السودانيين عن شخصية المدرب

58

نورالدين

إستجاب المدير الفني لفريق الأهلي شندي السوداني زكري نور الدين الجزائري, الموقوف نشاطه مؤقتا بأمر مجلس الإدارة, لدعوة مدربي السودان بتشريفه لهم في تدريبهم الأسبوع بالعاصمة السودانية الخرطوم, حيث قدم محاضرة صباح أمس السبت بإستاد الخرطوم عن شخصية المدرب بالفريق, وقد تحدث زكري عن جوانب مهمة في شخصية المدرب وعن صلاحياته وإختصاصاته والخط الفاصل بين المدرب ومجلس إدارة النادي وفريق كرة القدم, الأمر الذي وجد إشادة واسعة من المدربين, وقد طالبه المدربون السودانيون بالمزيد من المحاضرات في في الجوانب التكتيكية والخططية في لعبة كرة القدم, خاصة بعد ما أعجبوا بسيرته الذاتية والتي طلبوا منه تقديمها لهم قبل بدء المحاضرة.

وقال زكري عقب التدريب:” أولا أود أن أشيد بتفكير المدربين السودانيين بأن يكون لديهم حصة تدريبية أسبوعية يقدمون فيها مستجدات كرة القدم من حيث الخطط والأساليب, وهذا أمر لا أراه في الكثير من الدول العربية, وسوف أواصل مع المدربين السودانيين تقديم المزيد من المحاضرات حسب خبراتي في لعبة كرة القدم ما دمت موجود بالسودان”.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد