صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب العام لصقور الجديان يرحب بقرعة تصفيات الكان 2021

20

رحّب الكابتن معتصم خالد المدرب العام لمنتخبنا الوطني بما أسفرت عنه قرعة تصفيات بطولة امم افريقيا 2021 مؤكداً قدرتهم على التأهل والاستمرار في بطولة أمم أفريقيا التي تقام نهائياتها بالكاميرون، مشيرًا إلى أنّهم سيواجهون فرقًا قويًا، راهنًا التفوق  والصمود عليها بالحصول على إعداد خاص وأوقعّت القرعة السودان في المجموعة الثالثة إلى جانب كلٍ من غانا، جنوب أفريقيا، الفائز من موريشيو وساوتاومي وقال معتصم خالد في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إنّهم سيعلمون للتأهل على حساب هذه الفرق وأضاف” علينا أنّ نستعّد بشكلٍ مثالي لكيما نحقق الهدف المنشود وهو التأهل إلى الدور القادم من المنافسة، لدينا اجتماعات مرتقبة لبحث برنامج الإعداد  وتنطلق التصفيات في 11 نوفمبر المقبل، وتقام جولاتها على أربعة مراحل بين 11 نوفمبر و19 منه، بين 31 أغسطس والثامن من سبتمبر 2020، بين الخامس من أكتوبر و13 منه، وبين التاسع من نوفمبر و17 منه.

ويتأهل إلى النهائيات صاحبا المركز الأول والثاني في كل مجموعة، باستثناء المجموعة السادسة التي تتأهل منها الكاميرون حكماً لكونها البلد المضيف، ويرافقها أفضل المنتخبات الثلاثة الأخرى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد