صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب العام للكوماندوز حزين بسبب الخروج والسليمي يؤكد: لم نكن في يومنا

49

ابوعبيده سليمان

أبدى أبوعبيدة سليمان المدرب العام للخرطوم الوطني حزنه على الخسارة أمام النصر الليبي ووداع الكونفدرالية من الدور التمهيدي وقال: بالتأكيد حزينون لأننا ودّعنا مبكراً وكنا نرغب في الذهاب بعيداً لكننا لم نوفّق واجتهدنا في اللقاء من دون أن نتمكن من التسجيل.. أعتقد أننا افتقدنا التركيز وكان هناك تسرع أمام المرمى ولم نستفد من الفرص التي أُتيحت لنا وقال سليمان: هذه كرة القدم بالتأكيد كل اللاعبين حرصوا على تقديم أفضل مستوى ونقل الفريق إلى الدور المقبل والآن علينا التركيز على مباريات الدوري.. يجب أن نتجاوز الإحباط وأن نتماسك بسرعة.. من جهته قال لطفي السليمي مدرب الخرطوم الوطني: لم نكن في يومنا.. أهدرنا العديد من الفرص.. سيطرنا على المباراة لكن لم نعرف كيف نستفد من الفرص التي وجدناها بالذات في الشوط الأول الذي أهدرنا فيه أربع فرص وأضاف: بعد استقبال شباكنا هدفاً حرصت على إشراك نصر الدين جوجو من أجل تعديل النتيجة لكن لم نسجل. وذكر أن النصر الليبي لعب بتكتيك عالٍ في مباراة الأمس وتحدث عن أسباب إبقاء ريتشارد جاستن في دكة البدلاء وقال: لم أكن في حاجة اليه.. ريتشارد لاعب بطئ كما إنه لاعب وسط مدافع ولم نكن في حاجة إليه واعتبر لطفي السليمي أن فريقه لم يكن سيئاً لكنه افتقد الخبرة وقال: ضعف الخبرة من أسباب خروجنا وقال: هذا واقعنا وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها الخرطوم من الدور الأول ومن حق أي شخص أن ينتقد لكن أعتقد أن اللاعبين اجتهدوا في مباراة الأمس والآن أمامنا مباريات الدوري ويجب أن نركّز عليها.
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ود الشيخ يقول

    (لم نكن في يومنا) كفاية علينا
    باي باي كونفدرالية موعدنا الموسم القادم

  2. دفع الله يقول

    ضعف الخبرة ولاعبي الخرطوم شاركو من قبل في البطولة ولعبو عربيا ايضا وبعض اللاعبين شاركو مع المنتخب او مع انديتهم السابقة قبل الانتقال للخرطوم برضو ضعف الخبرة .. طيب اهلي شندي وصل المجموعات من اول مشاركة كيف ؟؟؟

  3. الحافظ احمد يقول

    متى كنا موفقين ومتى لم يكن الحزن معششا فينا ومتى ركزنا فى المباريات الدولية !!؟؟ لك الله يا وطن!!
    0912972864

  4. الطيب تمبول يقول

    مبررات غير مقبوله !!!!!!!
    اولا علينا ان نعترف بان الخرطوم اعتاد علي اللعب ليلا ولعب هذه المباراه عصرا مع الاجواء السخنه مما افقدت اللعيبه مخزونهم اللياقي هذه نقطه .
    لم يتم اعداد لعيبة الخرطوم نفسيا وهذا بدوره ادي الي الشرود الذهني هذا بجانب عدم التوفيق
    بعد لعيبة الخرطوم عن الاجواء التنافسيه ودخولهم للفورمه الكامله عجل بخروجهم من الكونفدرالية
    ومازلنا في انتظار دراسات لتعديل بداية الموسم حتي يتواكب مع المنافسات الافريقيه وهم في كامل الجاهزيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد