صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب المساعد لصقور الجديان صلاح الفنج: الإعداد يسير بصورة جيدة ودخلنا مرحلة جديدة

103

قال مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني صلاح الفنج بان الإعداد يسير بصورة طيبة، ونحن الآن في خواتيم المرحلة الثانية من الاعداد.
واشار الى ان الفترة الاولى من الاعداد تمت على مرحلتين، تم تنفيذ الاولى داخل الصالة، لينتقل الاعداد في المرحلة الثانية الى الملعب.
واضاف الفنج : الفترة الثانية من الاعداد تحولنا الى الجوانب الفنية والتكتيكية وذلك عقب عودة المدير الفني كواسي ابياه.

وقال: الآن المنتخب يسير بصورة طيبة، هنالك عدة عوامل ساعدت في ذلك، تمثلت في الاجواء الجيدة داخل المعسكر وكذلك الاجواء المحيطة به، بالاضافة الى إنضباط اللاعبين وتوفير المعينات المتمثلة في معدات اللاعبين اضف الى ذلك التغذية الجيدة والراحة والانضباط المفروض من قبل الجهاز الاداري ما ساعد في ان يسير الاعداد بصورة طيبة ودون مشاكل.
و واصل مساعد مدرب المنتخب حديثه قائلاً:
الآن مقبلين على المباريات الودية في قادم الايام، هنالك تصاعد كبير جداً في مستوى اللاعبين وهم يؤدون التدربيات بروح عالية واستيعاب سريع لتوجيهات المدير الفني، ونحن نأمل في الوصول الى مرحلة متقدمة والظهور بصورة طيبة.
واشاد كابتن صلاح بالتعاون الكبير بين الجهاز الفني والذي ساعد على انجاح الاعداد على حد قوله، وحيا مدرب الاحمال الكوتش ايهاب الذي بذل مجهودات كبيرة – بحسب حديثه – في الجوانب البدنية وقال بانه إستطاع ان يصل باللاعبين الى مرحلة متقدمة جداً وكذلك الجهاز الطبي الذي تعامل مع الاصابات – مع قلتها – بسرعة واتقان ما قلل من الاصابات وسط اللاعبين ، ويعد ذلك من الايجابيات التي ادت الى اكتمال الاعداد من حيث عناصر الفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد