صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدفعجية من دون ويلبيك بمواجهة مان يونايتد

25

ويلبيك

أعلن آرسنال، المنافس على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، غياب مهاجمه الدولي داني ويلبيك عن قمة مضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، ضمن المرحلة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة، بسبب الإصابة.

وقال الفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال، في مؤتمر صحفي إن ويلبيك، مهاجم يونايتد السابق، سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة: “كنت أود إشراكه لكن سنخوض اللقاء من دونه”.

وانضم ويلبيك إلى آرسنال الصيف الماضي مقابل 16 مليون جنيه استرليني، وكان يتوقع أن يشارك في اللقاء بعد ابتعاده عن مواجهتي هال سيتي وسوانسي سيتي الأخيرتين.

وكان ويلبيك سجل هدف الفوز لآرسنال على أرض يونايتد في مارس الماضي ضمن مسابقة الكأس التي بلغ مباراتها النهائية ضد آستون فيلا.

ويفتقد آرسنال أيضا لاعبي الوسط الإسباني ميكل آرتيتا، وأليكس أوكسلايد تشامبرلاين والمدافع الفرنسي ماتيو دوبوشي.

ويتقدم آرسنال الثالث بفارق نقطتين على الشياطين الحمر كما أنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الأربعاء المقبل مع ضيفه سندرلاند، لذا يملك أفضلية احتلال المركز الثالث وتجنب خوض الأدوار التمهيدية المبكرة لدوري أبطال أوروبا خلال أغسطس المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد