صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدير الاقليمي لشركة (بافاريا) : سننظم مواجهات للمريخ امام ميلان ويوفنتوس الايطاليان

22

المدير الاقليمي لشركة بافاريا

محمد محسن: سننظم مواجهات للمريخ امام ميلان ويوفنتوس الايطاليان

(مريخنا فوق مريخنا فوق) هتاف ادهش الالمان.. واكرم الهادي منحني احساساً بانه يلعب امام البايرن كل اسبوع

غوارديولا مرتاح للمواجهة.. وآن الآوان ان تخرج انديتنا من جلباب الاقليمية الى العالمية

اتصال هاتفي : عبدالله كمال

تواصلنا معه طيلة الايام الماضية، ظل يقابلنا ببشاشة ويحرص على تمليكنا الحقائق والتفاصيل اولاً بأول، بوصفه المدير الاقليمي لشركة (بافاريا) التي اشرفت على تنظيم المواجهة بين المريخ وبايرن ميونخ الالماني كانت كل معلومة تخرج منه هي الحقيقية وكان بمثابة المصدر الاساسي لكل انفرادات (الهدف) طيلة الايام الماضية، لذلك كنا الاكثر حرصاً على مهاتفته نهار امس و(الدردشة) معه لفترة قصيرة كانت كافية لكشف الكثير من الكواليس والاحداث والتعليقات التي صاحبت المواجهة التاريخية لكرة القدم السودانية.

 

*  كابتن محمد محسن.. تحياتي.. مهتمون جداً بمعرفة تعليقك على المواجهة الحلم بعد نهايتها ؟

–  فعلاً (مريخنا فوق مريخنا فوق) و(سجل سجل يا تاريخ).. كانت هي تلك الهتافات التي دوت باستاد نادي السد.. هي مباراة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ كرة القدم السودانية.

*  اذاً فانت ترى ان المواجهة التي اشرفت شركتكم على تنظيمها قد نجحت ؟

–  اكثر ما كانت تفكر فيه ادارة البايرن قبل المباراة هو ان تحقق النجاح الجماهيري المطلوب، وما شاء الله الحضور الجماهيري لانصار المريخ في ملعب المباراة اذهل الالمان انفسهم.. هل تصدق ؟، هناك مقعد خاص بي في مقصورة (ٍٍVIP)، ولكن نسبة لان الحضور كان كبيراً لم اجلس عليه وظللت واقفاً داخل الملعب طيلة زمن المواجهة.. اكشف لك ان كل الطاقم الاداري المرافق لبعثة البافاري حرص على التحدث معي والاشادة بما شهده استاد الشيخ حمد بن جاسم ليلة امس ووصفوا المباراة بالافضل.

*  كيف كان المريخ في تلك المواجهة ؟

–  المريخ شرف العرب والافارقة، كان كبيراً بحق وحقيقة، قدم مباراة تكتيكية على اعلى مستوى.

*  هل تحدثت مع ادارة البايرن حول المستوى الفني للمباراة ورأيهم فيها ؟

–  بالتأكيد كنت مهموماً بذلك الامر جداً، وازيدك من الشعر بيت عندما بدأت المفاوضات لاقامة المباراة، واقترحت اسم المريخ السوداني، البعض من الاداريين هناك عرفوه والبعض الآخر لا، ولكن بعد المواجهة الجميع كان سعيداً بالمباراة، وباتوا يعرفون المريخ جيداً، ويدركون ان هناك اندية بافريقيا لديها القدرة على الصمود امام اقوى اندية العالم.

*  ماذا عن غوارديولا ؟

–  كنت حريصاً على الاقتراب منه بعد نهاية المباراة، وخاصة تلك اللحظة التي توجه فيها لتحية المدير الفني للمريخ الالماني مايكل كروجر، سمعته باذني يحييه على ما قدمه فريقه خلال المواجهة، ويقول له (برافو برافو كانت مباراة اكثر من جيدة).

*  ولكن كانت الرهبة واضحة على محيا لاعبي المريخ خاصة في الدقائق الاولى ؟

–  ذلك امر طبيعي، فانت تواجه بطل العالم، ولكن بمرور الوقت بدأوا في التماسك والتعامل مع المواجهة بشكل عادي وطبيعي.

*  هل هناك لاعب معين بكتيبة النجوم لفت نظرك ؟

–  (ايه اللي بيعمل فيه اكرم دة، الواد دة مش عادي).. تعامل مع المباراة بطريقة مدهشة للغاية، منحني احساساً بانه يواجه بايرن ميونخ كل اسبوع، تعامل ببرود اعصاب كبير وكان عند الموعد في الكثير من الاوقات، اتوقع له مستقبلاً كبيراً في عالم المستديرة.

*  ما زالت امام المريخ مواجهتين ضد زينت الروسي وريد بول النمساوي ؟

–  اتوقع ان يظهر المريخ بشكل افضل امام بطل روسيا، فالثقة التي نالها اللاعبين من مواجهتهم لبطل العالم والاداء الثابت الذي قدمه الفريق خلال الجولة يجعل الامور اكثر سهولة خاصة وانهم تأكدوا ان كرة القدم هي (11 لاعب) ضد (11 لاعب)، لا اكثر ولا اقل.

*  وماذا ايضاً؟

–  يجب ان نعلم ان الحصول على مباريات ودية بهذا الحجم امر مهم وضروري، بالتأكيد الفائدة من ان نلاعب بعضنا البعض ضعيفة للحد البعيد، على عكس ان نلاعب الاندية العالمية التي تقدم لنا مواجهتها الكثير من الفوائد.. اقصد ان الاحتكاك الاقليمي افريقيا وعربياً لن يساهم في تقدم كرة القدم لدينا الى الامام.

*  من واقع مباراة المريخ امس، هل ترى انه يمكن للاحمر ان يواجه اندية عالمية اخرى بعد معسكره الحالي ؟

–  اسم المريخ حالياً يتردد في كل العالم، الكبير والصغير يعرف ان المريخ السوداني احرج بطل العالم وقدم امامه مباراة تاريخية، على مستوى شركتنا لدينا علاقات بعدد من الاندية العالمية الكبيرة على غرار اي سي ميلان ويوفنتوس الايطاليان، واثقون من اننا عندما نخاطبهم في اي لحظة لمواجهة المريخ سيوافقوا مباشرة، وبالتأكيد نحن عازمون على القيام بهذه الخطوة في المستقبل بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها مباراة المريخ امام بايرن ميونخ الالماني.

*  نريد ان نعرف تعليقك على التعامل الذي تم بينك وادارة المريخ ؟

–  اتقدم عبركم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس نادي المريخ ومجلس الادارة على تعاملهم الاحترافي معنا والذي سهل علينا كثيراً من الامور التنظيمية.. كما اتقدم بجزيل الشكر للجمهور السوداني الذي اعطى المواجهة التاريخية (الطعم والروح)، واتمنى ان يدوي الهتاف (مريخنا فوق مريخنا فوق) يومي 17 يناير و27 يناير امام زينت وريد بول.

*  عدد من المواقع العالمية تناقلت اخبار المباراة .. هل تابعت الاصداء عبر الشبكة العنكبوتية؟

– طبعاً، يكفي ان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قال ان المريخ احرج بطل العالم وفاجأه بمباراة مفتوحة.

*  بماذا تريد ان تختم هذا الحوار القصير ؟

–  الحمد لله الذي جعلني مساهماً في انجاح هذه المباراة التاريخية والتي اعتقد انها ستشكل نقطة فارقة في تاريخ كرة القدم السودانية.. واؤكد ان التعاون بيننا سيستمر في السنوات المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد