صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ..إستمرار المؤامرات..

20

كلمة

عماد الدين عمر الحسن

 

  • استبعد تماما – وكل العقلاء – أن تكون للصدفة يد في المطالبات المتتالية التي  تنهال في هذه الايام علي نادي المريخ من بعض لاعبيه الذين غادروا كشوفاته  خلال السنوات الماضية ، حيث لا يعقل أن تتزامن هذه المطالبات ويتفق كل أصحابها – كما اتفق أصحاب الطعون من قبل – علي الظهور في توقيت واحد رغم اختلاف أوقات مغادراتهم للنادي .

  • الراجح أن بعض الايادي الاثمة التي لا ترجو للمريخ استقرارا ولا لمجلسه الجديد الثبات هي التي تعبث في الخفاء وتحرك بعض الملفات القديمة بغر ض زيادة الضغوط علي مجلس الادارة لتصرف انتباهه عن الفريق والتسجيلات وتحصر اهتمامه فقط في محطة سداد الديون والمستحقات القديمة .

  • علي حسب ما نعتقد ، فانه لا مصلحة لمجلس المريخ السابق وبعض الذين يناصرونه في الوقوف خلف هذه المطالبات ، وذلك لأن مثل هذه المطالبات تفضحهم أكثر من أن تفيدهم  ، فهي تثبت أن صرفهم السابق علي النادي لم يكن بحجم الحديث عنه ، وأن غالبية الاستحقاقات كانت تؤجل ليقوم بسدادها من يأتي بعدهم   .

  • علي العموم ، فكثيرون لا يعرفون مصالحهم ويتصرفون أحيانا بطرق خاطئة تضرهم أكثر من أن تفيدهم ، لكننا لن نتهم جهة بعينها لأن الاثبات يكون صعبا للغاية في مثل هذه الأمور التي تحاك  تحت جنح الظلام  ، غير أن جمهور المريخ من الوعي بما يجعله مدركا لكل ما يحيط بناديه .

  • الذي لاشك فيه أن روائح الحرب تفوح بشدة في اتجاه المجلس المنتخب غير المرغوب فيه من جهات مختلفة ، وللاسف الشديد أن بينها من ينتمي الي المريخ .

  • بداية الحرب كانت بتأخير حسم القضية الرئيسية للمجلس ، بل للمريخ وهي قضية رئيس النادي المعلقة بالمفوضية لمدة تجاوزت الشهرين .

  • بقاء النادي بدون رئيس طوال هذه المدة أمر غير مقبول وفيه استهداف واضح للنادي الكبير وضرب لمصالحه بعرض الحائط ، كما فيه استصغار وعدم تقدير لجمهوره العريض .

  • المؤسف أن المجلس نفسه يساهم في تأخير الحسم بسلبية كبيرة أوحت للمتسببين في الأزمة بامكانية بقاء الوضع علي ما هو عليه حتي نهاية الموسم بل ربما لفترة طول أطول ان لم يكن الي الابد أطول إن لم يكن الي الابد .

  • نقول للاخوة بمجلس المريخ من يهن يسهل الهوان عليه وما لجرح بميت ايلام ، فالمزيد من صمتهم وسلبيتهم يعني دون شك المزيد من الظلم والاستهداف للمريخ .

  • ونقول لجمهور المريخ العظيم : اذا كان المجلس قد تقاعس عن حماية حقوق ناديكم ، وصمت الاعلام – في غالبيته – عن أهم قضايا النادي في الوقت الحالي ولم يقم بدوره كما يجب في سبيل تحريكها وحسمها ، فلم يتبقي غيركم للقيام بهذه المهمة .

  • صوت الجمهور لابد أن يصل بشكل مباشر الي المسؤلين طالما لم يجدوا من ينوب عنهم للقيام بهذه المهمة وجمهور المريخ لا يحتاج الي وصايا من احد .

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ahmedelbade يقول

    مؤامرة واضحة ومعروفة من قصة التجميد ولغاية الآن بس للأسف كل مجتمع المريخ شايف وعارف راجين شنو ما عارف ، الشخصيات والجهات القاعدة تحفر للمريخ واااضحة ومعروفة وأصبحت تتحرك بكل أريحية والجهات دي جزء منها محركاهو ميولو وكرهو للمريخ كدا لله وما في قاموسهم حاجة إسمها التنافس الشريف وجزء من الجهات دي بتصفي في حسابات شخصية مع بعض الشخصيات المنتمية للمريخ ، لكن في النهاية المهازل دي تتحمل نتائجها الحكومة والحزب الحاكم لأنو الفوضي دي طالعة من عناصر في الحزب والحكومة عاملة عمياء وطرشة ، يلا أربطوا الحزام وأعرفوا حاجة واحدة بس إنو المريخ دا خط أحمرررر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد