صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ الجريح يعمل للتعويض في لقاء ناري امام اهلي شندي

37

 

 

 

 

 

يتطّلع المريخ الخرطوم عندما يستقبل نظيره أهلي شندي في السادسة والنصف من مساء اليوم”الجمعة” إلى استعادة توازنه في الدوري الممتاز بعد الخسارة المفاجئة أمام الأمل عطبرة.

وسيتوجّب على المريخ الفوز وحصد النقاط كاملة إذا ما أراد أنّ يبقي على حظوظه قائمة في استعادة الصدارة التي يتربّع عليها الأمل عطبرة برصيد”30″ نقطة.

ويملك”الأحمر” في جعبته”29″ نقطة، بعدما حقق انتصارات متوالية في المنافسة عقب التعادل أمام الخرطوم بملعبه، لكنّه سقط في فخ الخسارة خارج ملعبه أمام الأمل عطبرة ليفقد الصدارة.

واستعاد الفريق عدد من اللاعبين الذين كان قد فقدهم في مواجهة الأمل عطبرة بقيادة أمير كمال، صلاح نمر، وخالد النعسان، والسماني الصاوي.

ومن المنتظر أنّ يعمل الجهاز الفني بقيادة جمال أبو عنجة على اختيار توليفة تضم كلاً من علي عبد الله أبو عشرين، صلاح نمر، أمير كمال، محمد هاشم التكت، محمود أمبدة، السماني الصاوي، رمضان عجب، ضياء الدين محجوب، وخالد النعسان، مايكل وسيف تيري.

على الجانب يخوض أهلي شندي مواجهة اليوم وسط ظروفٍ صعبة للغاية، بعد فقدانه لتسع لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة.

ويعي المدرب الشهير بـ”مازدا” أنّ مهمته لتحقيق نتيجة إيجابية لن يكون أمرًا سهلاَ لطالما أنّ منافسه يخطّط لذات الهدف علاوة على أنّ المواجهة بأرضه ووسط جماهير.

وسيفقد الفريق القادم من شندي تسع لاعبين بقيادة كلٍ من الطيب عبد الرازق،أمجد اسماعيل، خطاب فيصل، فتحي، معظّم،والي الدين، صلاح عادل، كومي وحسن متوكل.

ويملك”20″ نقطة، في المركز السادس بالدوري الممتاز، لكنّه سيعمل على الزحف إلى الأمام وإيجاد موطئ قدم مع أندية المقدّمة التي تتواجد فيها الأمل والهلال والمريخ وحي العرب بورتسودان، ومريخ الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد