صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ المنصور.. هزم التمرد والطابور..!!

19

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# بعرض ولا احلى واهداف تتنافس على الروعة حقق المريخ قوزا باهرا وكبيرا على هلال كادوقلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جرت احداثه باستاد النهود لينفرد بصدارة المجموعة الثانية وبجدارة ويبهر عشاقه في مدينة العلم والعلماء ويروي ظماهم ويودعهم بشكل مثالي في اللقاء الودي امام مريخ (المدينة)..!!
# ومن الكلمة الاخيرة في الفقرة اعلاه نواصل الربط ونشير الى ان الفوز الباهر حمل معه العديد من الاشارات المهمة اولها ان نجوم الاحمر ردوا بصورة عملية على اولئك (التنابلة) من اللاعبين الذين توقفوا عن التمارين ومارسوا ابشع انواع التمرد والتمارض والتعالي على الكيان..
# ومجموعة التمرد المقصودة هنا تشمل عدد من اللاعبين في مقدمتهم احد كباتن التيم (ضفر)، ووارد الهلال بكري الذي (كوي) عشاق الاحمر، الى جانب احدث الباحثين عن النجومية ود ادم لاعب الطرف الايسر الملقب ببيبو والذي لم تمر شهور معدودة على انضمامه الى كشوفات الفريق..
# نعم لقد الجم رفاق الموهوب التش والفنان خالد النعسان كل متمرد حجر، واختصروا الرد في عبارة واحدة جاءت بنفس عمق التخاذل والتعالي والاستهتار الذي تعامل به كل متمرد مع العملاق المريخ تقول العبارة (مسيرة الاحمر لا ولن تتوقف لتمرد فلان او علان) وستظل ماضية الى الامام رغم كيد الكائدين ومقالب المتامرين..
# يعني يا شقلوب واذا سلمت نفسك لفيرك وسرت في سكة التمرد برغم ما لهفته من مليارات فان غيابك لا ولن يؤثر.. فلدينا محمد عبد الرحمن وخالد النعسان وغيرهما من بامكانه الانابة عن (حضرتك) ويسجل الاهداف التي يفوز بها المريخ ويسعد العشاق..!!
# ومحمد عبد الرحمن (ميدو) اذا كنت لا تدري – وانا اعلم انك تدري- لا يزال في بداية مشواره.. اي انه صغير السن وبامكانه اللعب لعشر سنوات قادمة باذن الله وهو بالتالي يملك فرصة القيام بدور مهاجم السودان والمريخ الاول في قادم السنوات..!!
# وبذات المستوى وبالانتقال الى احد كباتن التيم (ضفر) نقول ان الشكل المميز والاداء الراقي الذي ظهر به الصاعد الواعد ضياء الدين في (خانتك) يؤكد ان تقديراتك قد (خاتتك) وتسببت في افقادك هيبة القائد، ووضعيته داخل الملعب وخارجه وامام مجلس الادارة والزملاء والجمهور والاعلام..!!
# اما المبتدئ في مشوار النجومية بيبو فاننا لا نلقي عليه اللوم مباشرة لا لشئ سوى لانه لم يجد من يوجهه الى سكة الصواب وعليه كان من الطبيعي ان يسقط بسهولة فريسة قي ايدي التجار والسماسرة وهواة التامر الذين ادمنوا وضع العراقيل امام مجلس الادارة الشرعي المنتخب بواسطة الجمعية العمومية..
# لكن الرسالة الاقوى والاعمق التي صاحبت الفوز الباهر والكبير كانت موجهة الى اولئك التجار الذين يمسكون بالعصاة من المنتصف.. يطبلون اذا فاز المريخ بحثا عن تحقيق اكبر المكاسب المالية.. ثم نتابعهم يشهرون اسلحتهم في وجه قادة الشرعية عقب اي تعثر سواء بالتعادل او الهزيمة..!!
# الحقيقة لقد فاز رفاق النعسان وميدو وانتصروا على مجموعة التمرد، واكدوا لهم بشكل عملي ان المسيرة ماضية ماضية بلا توقف لان المريخ كبير ولا ولن ياتي اليوم الذي يتاثر فيه بسبب الكواي او ضفر او بيبو او غيرهم.. فقط نتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت بكل تفاصيلها.
# تخريمة اولى: اجمل ما في انتصار المريخ على هلال الجبال تلك اللقطة الجماعية التي ظهر فيها الفنان خالد النعسان وبمشاركة زملائه وهم يؤدون رقصة او لنقل حركة حملت معها رسائل عميقة لكل طبال او سمسار او تاجر كلمة يسعى للاسترزاق من اسم الكيان..!!
# تخريمة ثانية: من على البعد صدقنا ما قيل وكتب على صفحات الصحف بخصوص تعاقد الهلال مع لاعب اهلي شندي مطلق السراح فارس عبد الله ليجئ رئيس الهلال وينفي كل ما تردد ويعلن عدم رغبتهم في التعاقد مع اللاعب المذكور.. لنتاكد عمليا سادتي بان القصة واحدة من افلام التسجيلات الخيالية..!!
# تخريمة ثالثة: جل صحافتنا الرياضية تتعاطر مع الاحداث على طريقة القرون الوسطى خاصة عندما يحدثنا البعض عن وصول وفد مقدمة من النادي المصري البورسعيدي الى الخرطوم لمتابعة مباراة الهلال والخرطوم من داخل الاستاد.. او تناول ما يفيد بنية مدرب الهلال متابعة لقاء المصري والاسماعيلي..
انها الفاقة وغياب الموصوعية وتناسي وتجاهل الطفرة التي حدثت في اجهزة الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

 

لزوارنا حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد