صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ تسجيلات الهنا والسرور

82

في الهدف

أبوبكر عابدين

المريخ تسجيلات الهنا والسرور

سعيد والله غاية السعادة وانا أتابع حركة الإحلال والإبدال في نادي المريخ العاصمي العريق ، ومبلغ سعادتي ذلك النهج العلمي الهادئ دون ضوضاء في ترميم صفوف الفريق بما قرره الجهاز الفني بقيادة المدير الفني القدير المحترم الفارس جمال أبوعنجة.
* المغرور يتكلم ويملأ الأرض ضجيجا بما عمله والأحمق بما سيعمله (وكليهما ملأ الصحف والوسائط بقدرته المالية وإنه قدم للمريخ كذا وكذا والمجلس يتفرج على حسب زعمه أما الأحمق وارد الجزيرة فقال إنه سيفعل وسيفعل وعندما حانت ساعة العمل لم نجد لهما أثر وأنما وجدنا مجلس الفشل يعمل بكل جد وحقق النجاح رغم أنف أصحاب القلوب السوداء والأجندة !!)
* العاقل دائما يعمل ولا يتكلم ومجلس النجاح والفلاح المريخي مازال في صدارة الدوري وتسجيلاته بسم الله ماشاء الله تسر الناظرين وتغيظ الكافرين بقوته .
* سألوا حكيما لماذا لاترد على الذين يؤذونك ويشتمونك ليل نهار؟؟ فقال ضاحكا : وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟
*صديقي دكتور مدثر خيري مهندس (عولمة المريخ والارتقاء به) لماذا لاترد عليهم فضحك وكان رده بما جاء على سيرة الحكيم أعلاه فأعجبني الجواب فلم أزد.
* المجلس قاد النادي من نجاح لنجاح وسوداكال رد عمليا على من يهاجمونه دون ضجيج في وسائل الاعلام ، والدكتور المهندس مدثر خيري جاءت كل ردوده بيان بالعمل خاصة عن اللاعبين الذين ملأت الصحافة ووسائل الاعلام سيرتهم وعلى رأسهم محمد عبدالرحمن والذي قالوا وشتلوا أخبار إحترافه الخارجي وتكالب الأندية الجزائرية والخليجية عليه وتقديمهم العروض الضخمة ثم الضغط على المجلس ليدفع له ويعيد تسجيله ولكن مع قوة منطق المجلس وحنكته فوت الفرصة وقالوا للاعب بعيدا عن كل المساومات ( الله يسهل عليك ويعدل ليك طريقك) واخيرا وبعد فشل كل السينياروهات طرحت الورقة الاخيرة بخبر عرض نادي الفجيرة بيد إن مجلس الفلاح ومهندسه دكتور مدثر خيري لم يتزحزح عن عرضه للاعب ومتى ما وافق عليه سيعود لاعبا للمريخ وأن لم يوافق فاليختار طريقه.
* برافو مجلس الصلاح والفلاح والنجاح.
* الحرب على مجلس النجاح لم تتوقف فقد حاولوا كسر شوكته التي تقود عملية التسجيلات بنجاح و المتمثلة في مدثر خيري فقاموا بتقديم شيك للنيابة وأستصدار أمرقبض عليه في ذلك الوقت الحرج حتى لايكمل مشوار التسجيلات الناجح !!
*لم يتأخر آدم سوداكال والذي تكفى بكل منصرفات التسجيلات عدا نقدا بدون شيكات ودفع مستحقات صاحب وكالة السفر (وكيل الجماعة الحاقدة التي أغاظها النجاح) وخرج د.مدثر ليواصل مشوار النجاح الى آخر المشوار.
* جمال أبوعنجة الفارس المجرب ظل يقوم بأدوار خفية لايعلمها الجمهور وسط اللاعبين وحسم الفوضى والدلال والاشراف على عملية الاحلال والابدال والذين يحدرون له الظلام لم يتح لهم ولا لقادتهم التدخل في الشأن الفني واغلق الباب بالضبة والمفتاح.
* مجلس المريخ حدد سقفا ماليا للتسجيلات ولم ينجرف وراء المزايدات وسوق السماسرة ولذا جاء الجميع عن قناعة ونتوقع بل ونتمنى لهم النجاح بإذن الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد