صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ حلفا الجديدة يستعد بقوة للموسم الجديد

25
استاد حلفا الجديدة
انطلق اعداد فريق كرة القدم بنادي المريخ حلفا الجديدة للموسم الجديد بقوة حيث اكمل مجلس ادارته كل الترتيبات الادارية والفنية من اجل تقديم موسم استثنائي حيث دشن المريخ اعدادة بحفل تعارف للاعبين وتعاقد مع المدرب المعروف طارق سعد الله لقيادة تدريب الفريق في هذا الموسم.. وتتفاءل جماهير الفرقة الحمراء في ان يقدم الفريق موسماً رائعاً بعد ان دعم مجلس الادارة صفوف الفريق في التسجيلات الرئيسية الماضية باعادة قيد بعض عناصره الاساسية علي راسهم منتصر يونس (كرك) وعلاء الدين شرشر وعودة نجم الفريق السابق سامي بروط بالاضافة الي اللاعبين الجدد الذين زينوا كشف الفريق علي راسهم فضل التاي نجم وسط التضامن.. ويعتبر نادي المريخ من اوائل الاندية التي بدات الاعداد حيث بدأ الاعداد مبكراً الامر الذي يؤكد ان المريخ سوف يظهر في هذا الموسم بشكل مختلف عن الموسم السابق الذي قدم فيه اداءاً لم يرضي تطلعات قاعدته الكبيرة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ياسر محمد خير يقول

    نفسي اعرف علاقة صورة الاستاد أعلاه بمدينة حلفا الجديدة هل تم زرع جبال في حلفاج أم هى الضحك على الدقون وتجاهل الدولة عن منطقتنا ام عدم معرفة شي عجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد