صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ ضحية سوداكال !!

1٬095

لهيب النار
=======
المريخ ضحية سوداكال !!
________________
كتب : هاشم الطيب
————————-
& المريخ خبأ ضياه وأفل نجمه ليلة الأحد وغرق في شبر من مياه البحير الغرب الجبيل !! & مريخ خالي دفاع وهجوم أي كلام عاوز يغلب فريق دخل الملعب وعارف المطلوب منه أمام فريق معروف أمره ومقطوع نفسه !!
& المريخ حقل يا ود الشريف للعديد من المدارس خلال الموسم مرات المدرسة الانجليزية وتبدل بالسودانية الأبراهيمية ثم الفرنسية كيف أن يحقق الفوز على فريق إعمار لاعبيه لم تتجاوز الخمسة وعشرين عام ومدربهم يعرف مقدراتهم الفكرية والجسدية كيف تحلمون بالميل منه !؟
& شاهدنا ذلك غزال حي الوادي كيف يجمع ثم يطرح وحاصل الضرب أثنين بالقاضية !!
& حي الوادي يستحق الفوز ليس في الشوط الثاني بل من بداية المباراة فريق يعرف كيف يسد منافذ المنافس ويتصيد الهجمات المرتدة ولولا براعة الحارس منجد لناءت شباك الأحمر بلا توهج بكوم من الأهداف !!
& الخواجه غارزيتو يعد الخساره عشان يغطي على فشله قال أنه يبحث عن محترفين لسد ثغرات الدفاع وصناع لعب وأطراف والحراس ما عاجبنه طيب خليت شنو ما تشيل لينا سوداكال وتكون تميت أجرك !!
& الهلالاب في قمة الانبساط والسوباط أياديه مبسوطة للآخر مبروك عليكم الممتاز قشه تاني ما تعتر ليكم !!
& فريق الأمل في زحف متواصل وبعيد عن سكة الخطر والفلاح الكناري عفوا الأتبراوي مرتاح في الوسيط الف مبروك وشكرا للسيد رئيس الفلاح للفتة البارعة لتكريمه قيادات الرياضة والاعلام في كوستي الرديف !!
& النمور فقدت ربانها للأمر الذي أفقدها الأسنان مما جعل الأرانب تتلاعب بشنبها يا أرباب !!
تحكيم بس :
_________
الصديق الدولي رئيس لجنة جميع حكام السودان ألمك عامر بن عثمان دعنا نشد على يديك ونقول لك الف مبروك لقد جاءت مباريات الاسبوع الماضي روعة في الأداء التحكيمي لمباريات الممتاز واسمح لي أن أرشخ الابن الحكم الدولي السموأل محمد الفاتح نجما لهذا الأسبوع والمعذرة لحكام الوسيط لعدم بث مبارياتهم عبر القناة التلفزيونية الناقلة ولكن أخباركم تفرح القلوب …..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    هههههههه موووووت بي غيظك وإدمدم ونوم عشان ما تقتلك الهموم يا عمك….!!
    تاني بتجوا بعواجيزكم ومواسيركم الغليدة دي وتلعبوا مع الشفع اليغع ما شاء الله، وإنتوا جايبين ناس عمو بجري المدينة وعمو أمير كمال 😆😆😆مبارك يا بركة، فتحت الشوارع في الحفرة العميقة وبقت صالحة للسير أكتر من شوارع الخرطوم المهترئة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد