صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ في الجزائر

19

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[بحمد الله وتوفيقه فقد وصلت بعثة المريخ ظهر أمس إلى الجزائر لمواجهة المولودية مساء الخميس القادم، في ذهاب دور الثمانية من كأس زايد للأندية أبطال العرب.

[طائر الأحمر الميمون حط رحاله بالجزائر في الوقت الذي لا تزال إحدى الصحف المريخية أن الزعيم متواجد بالخرطوم وأنه سيغادر مساء اليوم!!

[وصول البعثة إلى الجزائر مبكرا يعني حصول اللاعبين على الراحة المطلوبة وبالتالي فإن الأداء يتوقع أن يأتي جيدا بعد نجاح المجلس في توفير حجز مبكر رغم ما يشاع عن فشل قادة المجلس في توفير قيمة التذاكر!

[يحسب للجهاز الفني اختياره للعناصر التي يرى أنها قادرة على تحقيق النتيجة المطلوبة من لقاء الذهاب .

[لا نخشى على المريخ من المولودية الذي اظهر خوفا من لقاء السبت بما اقدم عليه بمفاوضة المهاجم الأول بالفرقة الحمراء، ولا نخشى على معشوقنا من الجمهور الجزائري ولا من موجة الثلج التي ضربت العاصمة الجزائر لكننا نخشى عليه من أولئك الذين يسعون للوقيعة بين أبناء القلعة الحمراء بغرض ضرب الاستقرار !

[المريخ في الجزائر من أجل إنجاز مهمة محددة هي العودة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب ليعبر إلى دور الأربعة فما الذي يمنع الزعيم من تحقيق ذلك؟!

[الزعيم قادر على تجاوز خصمه الجزائري الذي لم يخف خوفه من المارد الأحمر ونأمل أن يوفق الجهاز الفني في إدارة المواجهة بالطريقة التي تحقق المطلوب.

[لاعبو المريخ يملكون من الدوافع الشخصية ما يجعلهم يقدمون واحدة من المباريات التي ستظل عالقة بالأذهان كما فعلوا من قبل أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وهم يصلون إلى شباكه أربع مرات وحافظوا على نظافة شباكهم باستثناء هدف نتج عن خطأ فردي.

[المريخ الذي يمضي بصورة متميزة في كأس زايد يجب أن يتحلى بروح العزيمة والإصرار حتى يتخطى خصمه الذي يخشى من مصير الاتحاد.

[المطلوب بناء جدار فولاذي وتفعيل الوسط بعناصر قادرة على الصناعة والتسجيل وخط هجوم يسجل من انصاف الفرص.

[وصول بعثة المريخ إلى الجزائر نهار أمس ادخل  الاطمئنان إلى دواخلنا ونتمنى أن يستفيد الجهاز الفني واللاعبين من وصولهم المبكر لمعقل منافسهم في أخذ قسط من الراحة ومن ثم تنفيذ الإستراتيجية الفنية التي تكفل للزعيم العودة بنتيجة إيجابية.

[المريخ في الجزائر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد