صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ في تحدي صعب امام الشرطة بالقضارف

44

 

 

 

 

 

 

 

بملعب”القضارف”، سيواجه المريخ تحديًا صعبًا عندما يحلّ ضيفًا على الشرطة ضمن مواجهات الدوري الممتاز .. واستعدّ المريخ الخرطوم الذي سيكون في ضيافة نظيره الشرطة القضارف بشكلٍ جيّد لمباراة اليوم، بعدما خاض عددًا من التدريبات عمل فيها التونسي أمين المسلمي على تجهيز عناصره الأساسية بجانب تصحيح ما ظهرت من سلبيات في مباراة الأهلي مروي التي سقط فيها الفريق في فخ التعادل.

ولا خيار أمام”الأحمر” في لقاء اليوم سوى الفوز إذا ما أراد الإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على صدارة الدوري.

ويملك المريخ في خزانته من النقاط”45″، لكنّه حال حقق الفوز على الشرطة اليوم فإنّه سيصل إلى النقطة الـ”48″ بفارق الأهداف عن الهلال مع أفضلية للأخير لكونه يملك مباراة مؤجّلة.

وسيستعيد فريق التونسي، أمين المسلمي، لاعبه عماد الصيني بعدما توقف عن اللقاء السابق بسبب الإنذارات، لكنّه في المقابل سيكون كلاً من الريح حامد، حمزة داؤود خارج حساباته لأسبابٍ مختلفة.

على الجانب الآخر، الشرطة القضارف، فيمرّ الفريق بفترة صعبة تشهد تراجعًا في النتائج ما جعلته في المركز الرابع عشر بـ”20″ نقطة.

ويعي مدرب ممثل القضارف أنّ تحقيق الفوز في مباراة اليوم يعدّ ذات أهمية لكونّه سيمنحه بارقة الأمل في الابتعاد ولو مؤقتًا عن منطقة الخطر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد