صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ في مهب الريح!!

2٬109

لهيب النار
=======
المريخ في مهب الريح!!
__________________
كتب : هاشم الطيب
_______________
& سعودي دفع بتغريده وصف فيها الكورة السودانية بأنها أي كلام متعجبا من التشاكس بين مشجعي الفرقتين على ما لا كورة ولا ملعب يسر البال ويسمى ديربي السودان مناديا تدخل الدولة على الاقل وقف نقل القنوات للمباريات من الملاعب السودانية الغبراء ..
& هذا هو رأي الغير في كورتنا وحال ملاعبنا !!
& حمى هلال مريخ انتقلت من الكبار للصغار ديربي الشباب الهلال تقدم بثلاثة لهدف للمريخ وعينك ما تشوف النور وكاد طاقم التحكيم يذهب ضحية وانتهت المباراة قبل زمنها الرسمي هذا هو حال كورتنا يا ناس فضوها سيرة.!!
& عاوز يعمل فيها بطوله فني التلفزيون الذي إدعي أنه رفض الانصياع للعقيد الذي أمره ببث مَوسيقات عسكرية صباح الانقلاب المزعوم مؤكدا بأنه كان على أستعداد لاستقبال طلقه ولا يقوم بهذا الدور ونسي البطل أن يحدثنا عن الكيفية التي إخترق بها الضابط السياج الأمني المضروب حول التلفزيون والاذاعه !!؟
& العروس عشه الجبلابيه وهي في شهر عسلها الثالث تلقت ضربه مؤلمة من مدير موقعها الاكتروني (فيس بوك) باغلاقه ومن أجل فتحه طالبها بعشرة ألف دولار أي بالحساب البلدي ما يزيد عن اربعمائة وخمسين مليون ونقول ليك ياعشوش مال السيح تشيله ريح مدير الأعمال !!
آخر خبر
_______
إتصل على بعض الشباب من حكام كرة القدم السودانيه وأكدوا بأنهم سيقيمون حفل لم يسبق له مثيل لتكريم أيقونة التحكيم وعميد حكام أفريقيا والعرب الفاضل حسن محمد حسن الملقب ب(إبوشنب) وطالعت برنامجهم الذي سيكون حديث العرب والعجم …
+++++++++++++++

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    عيوب التلقيط والتلتيق بتكون واضحة وشينة، العنوان في الكلاكلة والمحتوي في سوق ليبيا !!
    المرخرخ في مهب الريح من يوم ما دخلت عليه أموال الشعب، وإنتوا يا مرخرخين ما بتسمعوا الكلام وشغالين الكاش يقلل النقاش وبوفيه مفتوح وجعرانيات وتبرطعوا ساي لمن الطوبة جات في المعطوبة…… ولسه ياما……!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد