صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ (مولد وصاحبو غائب)..!!

38

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 

* افلح مجلس المريخ المنتخب في انهاء جزء من الاشكالية المالية المتعلقة بحقوق المحترف النيجيري السابق استيفين وارغو وسلم وكيل اللاعب (50 ألف دولار) وهي جزء من المال البالغة قيمته (120) الف دولار على ان يتم تدبير المتبقي في قادم الايام..

* وقبل ان يجف عرق اللهث الذي قام به قادة المجلس الشرعي المنتخب لحل اشكالية النيجيري وارغو اذا بالنيجيري الاخر كونلي يعود (فجأة) بعد غياب لثلاثة اشهر ليطالب بمتأخراته المالية.. كدة بس بدون اي مقدمات او حتى اجراءات او خطوات تمهيدية..!!

* ولأنه (مولد وصاحبو غائب) وصل الخرطوم المحترف السابق عاشور الادهم الذي طالب هو الاخر بحقوقه المالية المتأخرة مع العلم ان المريخ استغنى عن خدمات اللاعب قبل انتهاء مدة الاعارة بعدما (طبخها) السمسارة بالطريقة الصاح وقدموها للتسيير..!

* صدقوني ان ما حدث ويحدث ـ وبصرف النظر عن ما اذا كان يتم بصورة تكتيكية او بترتيبات مسبقة ـ في تتابع غريب ومريب يكشف لنا حجم الجهل الذي كان يتعامل به قادة مجالس الادارات المريخية السابقة سواء بالانتخاب او التعيين عبر لجان التسيير..

* ولانها الفوضى والجهل الاداري وامور السمسرة والتجارة فلا ولن نتوقع ان تتوقف قصص (الخيال العلمي) الحالية عند هذا الحد بل على العكس فبعد وارغو وكونلي وعاشور الادهم لا نستبعد ان تبدأ حكايات المدربين الاجانب الذين تم الاستغناء عنهم..

* هنالك انطوني هاي ولوك ايمايل الى جانب الفرنسي (العكليتة) غارزيتو وابنه انطونيو خاصة ان الثنائي الاخير الذي وقع معهما التسييريون في اخطاء خرافية روجت لها بعض الاصدارات واكدت ان المدير الفني طالب بتحويل رواتبه الى فرنسا مباشرة..

* (جراب الحاوي) لا يزال ملئ بالقصص و(البلاوي) التي يعتبر ظهورها في هذا التوقيت بالذات وبتتابع غريب ومريب من ابرز الاسباب التي تجبرنا على رسم الكثير من علامات الاستفهام ولو لمعرفة اسباب هذا التوالي والتتابع والتناوب المفاجئ..؟!!

* وفي اتجاه ليس ببيعد عن المآسي والاشكاليات التي اغرقت لجنة التسيير نادينا فيها نتيجة لغياب المؤسسية والنظرة الفنية وانفراد السماسرة بالكلمة داخل النادي تابعت باعجاب ما قاله خالد احمد المصطفى بخصوص تسجيلات الاحمر في الفترة الرئيسية..

* اكد خالدونا ان لجنة التسجيلات حددت الشواغر بعدما وقفت على كل النواقص بالصورة الفنية السليمة المطلوبة البعيدة كل البعد عن السماسرة وافكارهم التي تسببت في محاصرة المريخ واغراقه بالديون وبالعملة الصعبة التي وصلت لأرقام فلكية..

* الان فقط وتحت اشراف لجنة التسجيلات بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني وزميله خالد احمد المصطفى نستطيع التأكيد بان الامور بدأت السير في الاتجاه السليم على اعتبار ان الثنائي متخصص في الامور الفنية ولن يفكر الاّ في خدمة الكيان..

* التدقيق في العناصر المحلية والشروع في مفاوضتها مباشرة سواء عن طريق اللاعب نفسه او ناديه بمعزل عن السماسرة يضمن تراجع القيمة المالية للصفقة ـ هذا من جهة ـ ويقرب النادي من الاستفادة من جهود اللاعب لانه سينضم للكشوفات وفق الرأي الفني..

* تعامل محمد موسى ورفيقه خالد احمد المصطفى مع اللاعبين واقترابهم منهم يجعلهم الاكثر دراية ومعرفة بالخانات التي تحتاج الى تدعيم.. وعبر النظرة الفنية السليمة بامكانهما تحديد العناصر التي يفترض ان تساهم في سد النقص وبالصورة المطلوبة..

* وتبقى ثقتنا كبيرة في اللجنة الفنية التي ستشرف على التسجيلات ولن نفكر ابداً في انها ستسبب اي اشكاليات على شاكلة ما نتابعه هذه الايام على مسرح النادي من محترفين تم التعاقد معهم في غفلة ولم يستفد منهم الفريق لان الفائدة ذهبت الى جيوب السماسرة.

* تخريمة أولى: لا تزال العبارات التي كتبتها قبل اقدام المريخ على خطوة التعاقد مع المصري عاشور الادهم تتردد واحفظها عن ظهر قلب.. كما انني لا انسى ما قاله عني السماسرة وبقية فرقة الكورال ساعتها.. وها هي الايام تثبت صدق ما ذهبت اليه..!!

* تخريمة ثانية: المشكلة الاساسية انني ولله الحمد لا امارس الانبهار خاصة مع لاعبي شمال الوادي بداية من البيه عصام الحضري ومروراً بأيمن سعيد وانتهاء بعاشور الادهم.. ولله الحمد لم يخذلني حدثي يوماً بل على العكس اصابت كل توقعاتي..!!

* تخريمة ثالثة: اعلم تماماً ان السماسرة يتحرقون شوقاً هذه الايام لممارسة هوايتهم المحببة والمتمثلة في ترشيح المحترف الخارق الفلاني والمهاجم الاسطوري العلاني ولكن توجهات المجلس المنتخب كتبت النهاية لكل احلامهم والحمد لله والشكر لله

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ammar يقول

    انت ابلد صحفي

  2. Abojeddo يقول

    هههههههههههههههههه يا ابو العريف يا منقطها … والله انت زول فارغ ما عندك موضوع .. والله انت الخواء يمشي على قدمين … زول متشائم وجهك كأنه بومة .. اعوذ بالله منك ياخ .. دة شنو دة؟؟؟ يا جماعة الخير الخلقة دي جاية من وين ؟؟؟ اعوذ بالله منك ياخ …..وبعدين ( حدثي لم يخذلني يوما )) حدثي دي شنو؟؟؟ وعامل لينا فيها صحفي ومنقطها … اسي شافع في اولى ابتدائي بكتب ( حدثي )؟؟؟؟ الصحيح حدسي ومفروض اخليك على جهلك …. قوم بول … عارف يا رجرجة يا دهماء يا سوقة ماعندي ليك غير كلمة وااااااااااااحدة .. عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد