صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ والاهلى شندى فى لقاء ( الانتفاضة) اليوم فى الممتاز

899

كورة سودانية : فيصل صيام

يستضيف ملعب دار الرياضة امدرمان امسية اليوم لقاء المريخ الخرطوم والاهلى شندى ضمن مباريات الدورى الممتاز ، كل فريق اكمل الجاهزية ويبحث فى تقديم عرض جاد وقوى يجعله يتفوق ويحصد النقاط الكاملة ، وينتظر ان تاتى المنازلة قوية من الفرقتين نسبة لاهميتها وحساسية مواجهات المريخ والاهلى فى السنوات الاخيرة.

( المريخ يسعى لسكة الانتصارات

المريخ يمتلك فى رصيده ( ١٣) نقطة وتعادل فى الجولة الماضية مع توتى بهدف لكل ويسعى من خلال هذه المباراة للعودة لسكة الانتصارات وحتى يبلغ مبتغاه سيدفع جهازه الفنى بافضل لاعبيه منذ البداية بقيادة نجمه المتوهج هذه الايام سيف تيرى والعائد بقوة بكرى المدينة بجانب بقية العناصر المعروفة .

( الاهلى يخطط للانتفاضة

الطرف الاخر الاهلى شندى لديه تسع نقاط وخسر فى اخر جولاته من الهلال العاصمى ويخطط من خلال هذه المواجهة لمقاسمة المريخ الندية والعودة للانتصارات من جديد ويضم الفريق الشهير بنمور دار جعل نخبة من اللاعبين المميزين فى مقدمتهم القائد امجد اسماعيل ومصطفى الفادنى بجانب رفقائهم ويتوقع ان يقدم كل لاعب ما لديه من عطاء حتى يلعب دور مباشر فى تحقيق نتيجة ترضى تطلعاتهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد