صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ والسفر برا !!

19

بهدوء

علم الدين هاشم

المريخ والسفر برا !!

كل الجهود التي بذلها الجهاز الفني بنادي المريخ بقيادة الكابتن جمال ابوعنجة خلال فترة الاعداد الاخيرة يمكن ان تضيع نتائجها هدرا بسبب الازمة المالية التي يمر بها نادي المريخ منذ اعتلاء المجلس الحالي كراسي الادارة ،، فالعمل الفني عموما لايمكن ان تظهر نتائجه الايجابية وتنعكس علي اداء الفريق وترفع من مردوده داخل الملعب اذا لم تكن هناك جهود ادارية تكمل العمل الفني وهو الامر الطبيعي ليس في المريخ فحسب وانما في جميع الاندية صغيرها وكبيرها !
قصدت من وراء هذه المقدمة القرار الذي اتخذه مجلس المريخ بتسفير بعثة الفريق التي يفترض ان تكون قد غادرت بالامس الي مدينة كادوقلي برا وليست جوا من اجل مواجهة هلال الجبال في اول مباراة للفريقين في افتتاح النصف الثاني من الدوري الممتاز ،، وجاء تبرير مجلس الادارة لقراره بسفر بعثته برا الي كادوقلي بسبب التكلفة المالية العالية لايجار طائرة خاصة تنقل البعثة الي هناك ،،
السفر برا الي مدينة كادوقلي حاضرة ولاية جنوب كردفان قد يستغرق اكثر من ٨ ساعات وهي فترة زمنية طويلة ومرهقة بالنسبة للاعبين الذين تنتظرهم رحلات اخري نحو الولايات ستكون برا ايضا في ظل التحديات الكبيرة والضغوط الاعلامية والجماهيرية التي ستلاحقهم في الايام القادمة من اجل السير علي طريق الانتصارات وحصد النقاط املا في المحافظة علي مركز الصدارة والدفاع عن لقب الدوري الممتاز !
بالتاكيد حالة الفلس التي يعاني منها مجلس جماعة علي اسد ودفعته لاختيار السفر برا الي كادوقلي هي امر واقع لامفر منه ولكن يبقي السؤال قائما الي متي يظل نادي كبير بحجم المريخ اسير لمجلس ضعيف ومفلس ومتواضع القدرات ؟ والي متي سيظل اهل المريخ يتفرجون علي هذا الواقع المزري ؟ فقد كانت ردة فعل اهل المريخ علي قرار اللجنة القانونية بالاتحاد العام التي اقرت ببطلان الجمعية العمومية الهزلية التي اجازت النظام الاساسي للنادي ضعيفة جدا وترقي لدرجة الصمت رغم ان قرار اللجنة القانونية قد فتح باب الامل من اجل الاصلاح واعاد الامر لاصحاب الوجعة الحقيقيين من اجل استنفار صفوفهم وتنشيط عضويتهم التي سلبها منهم (مهندس )الجمعية الهزلية من اجل كلفتة النظام الاساسي واجازته بغرض التمكين وليس لاي شيء وهو ماظهر وانكشف من خلال قرارات تسمية اللجان وتعيين الاشخاص التي اعقبت مسرحية اجازة النظام الاساسي !
مرة اخري ندعو اهل المريخ لدعم قرار اللجنة القانونية والاستعداد للمشاركة في الجمعية العمومية القادمة من اجل اجازة نظام اساسي يمهد لعملية ديمقراطية سليمة وصحية ينتج عنها مجلس يشرف النادي وينتشله من مستنقع الفشل والفلس .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد