صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ والهلال يتدربان عبر تطبيق الواتس آب .. ونجوم القمة يفعلون مبادرات خاصة

95

 

 

 

 

وضع الجهاز الفني لفريقي القمة المريخ والهلال برنامجاً تأهيلياً خاصًا يستهدف محافظة اللاعبين علي لياقتهم البدنية وابتكر الطاقم الفني لكلا الفريقين وسيلة جديدة عبر التواصل مع اللاعبين كل على حدة عبر تطبيق الواتس آب بتقنية الفيديو.وأعرب الضو قدم الخير عن ثقته التامة في تنفيذ اللاعبين للبرنامج الذي وضعه المدرب مشيرًا إلى أن التونسي يتواصل على نسق يومي مع اللاعبين ويحثهم علي ضرورة تنفيذ البرنامج الخاص حتي يكون الفريق متأهبًا متى ما تم استئناف النشاط الرياضي.
وعلى الجانب الآخر لم يهدر الطاقم الفني للهلال وقتًا بعد قرار إيقاف النشاط الرياضي ووضع إختصاصي اللياقة البدنية والتأهيل معاذ الهراوي برنامجاً لكل اللاعبين وحثهم علي تنفيذه.
عودة النشاط مرة أخري لملاعب كرة القدم لن يكون قبل العاشر من الشهر المقبل قياسا بفترة التوقف وقرار الجهات المختصة كما أن اتحاد الكرة لن يصدر برنامجه إلا بعد أن يمنح الأندية فرصة ولو قصيرة للإعداد والتجهيز تمهيداً لإنطلاقة المباريات.
وفي الصدد بدأ نجوم القمة في تفعيل مبادرات خاصة علي غرار نجوم الكرة العالمية بتكفل بعض اللاعبين بأسر وتحديد عددهم وهو ما وجد صدىً طيباً يؤكد الدور المهم لنجوم الكرة السودانية في المجتمع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد