صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يبدأ النخبة أمام التبلدي بالأبيض والهلال يستضيف السلاطين والقمة في الاسبوع الثاني بالقلعة الحمراء

82

سُحبت ظهر اليوم قرعة دوري النخبة بالمرحلة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز والتي تضم فرق الهلال، المريخ، أهلي شندي، الخرطوم الوطني، مريخ الفاشر، أهلي مروي وحي العرب بورتسودان، وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للمريخ في بداية مشواره أمام هلال التبلدي بإستاد الأبيض فيما يبدأ الهلال المشوار بمواجهة مريخ الفاشر على ملعبه بامدرمان، وستقام مباراة القمة في الأسبوع الثاني بإستاد المريخ بامدرمان، يذكر أن الاتحاد العام قرر انطلاقة المرحلة الثانية في الثامن من يوليو المقبل فيما سيعلن خلال الساعات المقبلة عن تواريخ مباريات المرحلة الثانية، وجاء برمجة مباريات دوري النخبة على النحو التالي:

في الاسبوع الأول يستضيف هلال التبلدي بملعبه المريخ العاصمي ويواجه الهلال العاصمي مريخ الفاشر بملعبه بامدرمان ويلتقي الخرطوم الوطني مع أهلي شندي بالعاصمة ويواجه أهلي مروي حي العرب بورتسودان باستاد كريمة.

في الأسبوع الثاني يُقام لقاء الديربي بين المريخ والهلال باستاد المريخ ويلتقي أهلي شندي مع هلال التبلدي بالأبيض ويواجه مريخ الفاشر أهلي مروي بالفاشر.

في الأسبوع الثالث يواجه المريخ مريخ الفاشر بملعبه بامدرمان ويلتقي الهلال مع أهلي شندي بملعبه بامدرمان ويواجه هلال التبلدي حي العرب باستاد الأبيض ويلتقي الخرطوم الوطني مع أهلي مروي بالملعب العتيق،

في الاسبوع الرابع يستضيف أهلي مروي بملعبه بكريمة هلال الأبيض ويستضيف أهلي شندي بملعبه المريخ العاصمي ويواجه حي العرب بملعبه ببورتسودان الهلال العاصمي ويلتقي مريخ الفاشر مع الخرطوم الوطني بملعبه بالفاشر.

في الاسبوع الخامس يستضيف المريخ حي العرب بورتسودان بملعبه بامدرمان ويواجه الهلال أهلي مروي بملعبه بامدرمان ويلتقي أهلي شندي مع مريخ الفاشر بشندي ويقابل هلال التبلدي الخرطوم الوطني بالأبيض.

في الأسبوع السادس يحل المريخ العاصمي على أهلي مروي باستاد كريمة ويواجه الهلال العاصمي الخرطوم الوطني ويلتقي حي العرب مع أهلي شندي بإستاد بورتسودان ويلتقي مريخ الفاشر مع هلال التبلدي بإستاد الفاشر.

في الاسبوع السابع يلتقي المريخ مع الخرطوم الوطني ويلتقي الهلال مع هلال الابيض بملعبه بامدرمان ويواجه أهلي شندي أهلي مروي بشندي ويقابل حي العرب مريخ الفاشر بإستاد بورتسودان.

 

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد