صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يبدأ خطوات نقل مباراة القمة لإستاد الخرطوم ويواصل تحضيراته على الملعب العتيق

19

يبدو مجلس إدارة نادي المريخ جاداً في قراره بتحويل مباراة الفريق أمام الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال من ملعبه بامدرمان إلى ملعب إستاد الخرطوم وبدأ المريخ تنفيذ هذه الفكرة رسمياً بعد أن تدرب مساء الجمعة على الملعب العتيق فيما يتوقع أن يخوض تجربة ودية مساء اليوم على نفس الملعب، وربما حسم مجلس إدارة النادي أمر تحويل اقامة المباراة لإستاد الخرطوم بشكل نهائي وقرر أن ينتظم الفريق في تدريباته بإستاد الخرطوم ابتداءً من يوم بعد غدٍ الاثنين وحتى موعد المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    علي إدارة الهلال أن تصدر قراراً تاريخياً بمنع المرخرخ من اللعب في الجوهرة الزرقاء إبتداءاً من مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، ولازم يوروهم العين الحمراء عشان تاني مايقلوا ادبهم ويتطاولوا علي سيدهم الهلال !!
    وهمة إنو النجيلة في الإستاد غير جيدة دي مامراقة ليكم، لعبتوا فيها مباراة الموزمبيقي ليه طيب؟ وقبل مباراة الموزمبيقي كان عندكم حوالي 3 أسابيع ومباريات دوري المجموعات متوقفة بسبب مباراة المنتخبات، ليه مامشيتوا صلحتوا النجيلة في الفترة دي؟ ولا خايفين الجماهير تكسر ليكم الحفرة في بعد ما تاخدوا الثلاثة حبات؟ بس النصيحة الهزيمة جوة الدار في الحفرة حاااااااااااااارة ونحنا متعودين نضربكم جوة إستادكم !
    الظاهر إنو ناس المرخرخ عاوزين يلعبوا علي حكاية النجيل الصناعي ، والعورة ماعارفين إنو النجيلة الصناعية حايكون تأثيرها أكبر علي عواجيزهم المواسير، ولو كانوا مفتكرين إنو صدفة كاس صندوق دعم الطلاب ممكن تظبط تاني فمعناتها راحوا فيها، وإستاد الخرطوم شهد ضربة الهلال لفريق مازيمبي لمن كان بتلتل ، والهلال أفريقياً غير !!
    لكمة أخيرة: بس يتخيل لي إنو الفكي بتاعهم لسه ممسكهم في حكاية إستاد الخرطوم دي ههههههههههه

  2. محمد الدهمشي يقول

    مباراة تخص المريخ وهو المعني بمكانها وزمانها بلاش دوشة وكلام فاضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد