صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتدرب صباحاً بالخرطوم

30

 

يختتم المريخ تحضيراته لديربي الممتاز صباح اليوم بإستاد الخرطوم لوضع اللمسات النهائية لجولة الغد علي ذات الملعب تحت إشراف الكابتن محمد موسي المدير الفني وبمشاركة جميع اللاعبين ، ويسعي الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية مع العمل علي تنفيذ بعض التكتيكات الفنية الخاصة وتكليف اللاعبين ببعض المهام ، إلي جانب إجراء تدريبات عنيفة لحراس المرمي بغرض الوصول للجاهزية المطلوبة.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    يلا يا أبو المستعار أظهر وبان عليك الأمان، صحيفة الزعيق قالت نجوم المرخرخ يؤدون قسم الإنتصار !! ورينا رأيك زي ماقلت رأيك في قسم الإنتصار الخاص بأسياد البلد القلت من الغيبيات، طيب قسمكم ده يحسب من جانب شنو؟ الكرامات ……………
    أبو المستعار زعلان من ناس كورة سودانية علي الرغم من إنهم بيحجبوا تعليقاتنا ويخلوا لمن اليوم ينقضي وماينزلوها، وعلي الرغم من إنو بيسمحوا ليهو ينشر 6 أعمدة دراب ملقطة !!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار اليومين ديل آخر نشاط وإنبساطة، ومن شدة الإنبراش أمبارح كاتب عمودين في يوم واحد لاحب الفقرة المانعة المغذية بالحقد والحسد والغل !! الموضوع ده فيهو إن ! ياربي يكون عاوز يفك البيرك من بدري ويعمل فيها ماشي يعيد مع أهله؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد