صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يترقب خطاباً رسمياً من الاتحاد العربي بشأن مواجهة الوداد

55

 

علمت المتابعات أن مجلس المريخ يترقب اليوم قرار الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن مباراة الإياب في كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الوداد البيضاوي المغربي وقال مصدر مطلع  إن مجلس المريخ تلقى ضوءاً أخضر من نظيره نادي الوداد البيضاوي بالموافقة على تأجيل المباراة وسابقاً، أعلن اتحاد كرة القدم السوداني عن مخاطبته ناديي الوداد البيضاوي المغربي، والمريخ لتأجيل مباراتهما في إياب البطولة العربية بسبب مباراة منتخبي السودان والمغرب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022 وأوضح المصدر للصحيفة أن نادي الوداد البيضاوي المغربي خاطب الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن خطوة تأجيل مباراته أمام المريخ السوداني وكان ينتظر أن تلعب مواجهة الإياب بين المريخ والوداد البيضاوي ضمن كأس محمد السادس للأندية الأبطال في الثامن عشر من الشهر الجاري وبحسب التفاصيل فإن الاتحاد العربي لكرة القدم ينتظر أن يخاطب اليوم “الخميس” نادي المريخ بشأن قراره النهائي.
ويوالى فريق الكرة الاول بنادي المريخ تحضيراته استعداداً للاستحقاقات القادمة فى الدورى وبطولة الاندية العربية وادى يوم امس مراناً تحت اشراف المدير الفنى ابراهومة والطاقم المعاون اشتمل على رفع المخزون البدنى للاعبين بالاضافة الى تصحيح الاخطاء، وينتظر ان ينظم المدرب بعض التجارب الاعدادية لاختبار اللاعبين ويغيب عن مرحلة التدريبات الحالية العناصر الدولية التى تشارك مع المنتخب الاول فى مباراته مع تشاد ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد