صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتسلم جواز ألوك ويكمل إجراءات سفره إلى أديس

21

كشف محي الدين عبد التام نائب الأمين العام لمجلس ادارة نادي المريخ أنهم تسلموا الجواز الجديد المتعلق بنجم الفريق ألوك أكيج تمهيداً لسفره إلى أديس أبابا والانضمام لمعسكر الفريق هناك بعد أن تسبب الجواز في عدم سفره مع البعثة الحمراء منذ البداية إلى أديس أبابا وذكر عبد التام أنم المجلس تسلم جواز اللاعب وأكمل اجراءات سفره إلى أديس برفقة زميله مازن شمس الفلاح والنيجيري جايسون سالمون.

ألوك يوقع للمريخ

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. فجغ النار يقول

    جوازه السودانى أم الجنوب سودانى …..فإن كان كان جواز سودانى فهذا يعنى أن المريخ مازال يعتقد أن اللاعب سودانى من محلية أبيى وهذا يؤكد خطأ وزارة الداخلية فى إستصدار جواز سفر سودانى للاعب أجنى أو محل جدال وإذا كان صدر الجواز بالتجنيس فهذا أيضاً خطأ لأنه قد تم رفض التجنيس هذا العام حدث ذلك عندماتقدم الهلال بطلب تجنيس اللاعب موكورو ورفض طلبه …على العموم أياً كان هوية الجواز الصادر فاليتوقع المريخ إنهمار الشكاوى مطر فى هذا الموسم الرياضى منذ إنطلاقته وليس بعيد أن يعاد سيناريو الموسم المنصرم 2015 …..فألوك يمثل قنبله بوضعه الحالى قابلة للإنفجار فى أى وقت …..وشكله الأتحاد العام لم يستفيد من أخطاء الموسم الماضى>

  2. محمد سليمان يقول

    الهلالاب لايفقهون شيئا في القوانين..الاخ لو القي نظره لقرار لجنه الاستئنافات الاخير قبل شكوي الرابطه وعدم قانونيه مشاركه الوك لان الاتحاد لم يطلب شهاده انتقاله الدوليه من اتحاد الجنوب..
    المريخ طلب شهاده انتقاله من اتحاد الجنوب
    اذا اي شكوي ضد الوك
    سترفض لان المريح طلب شهاده نقله فهمتو ولا نزيد

    1. فجغ النار يقول

      ماشى يا أبو العريف الهلالاب لا يفهمون شيئاً فى القوانين…..لكن لم تجيب عن السؤال هل الجواز سودانى يعنى أستخرج من جوازات وزارة الداخلية السودانية أم هو جواز أجنبى أستخرج من دولة جنوب السودان.

  3. ابو أحمد يقول

    السلام عليكم
    هل تم تسجيل الوكيل كلاعب سوداني ام جنوب سوداني؟
    إن كان سوداني فلم طلب شهادة نقله الدولية مع العلم بأنه غير مسجل كلاعب محترف بالملكية.
    إن كان أجنبي ففي اي خانة؟

  4. ابو أحمد يقول

    الوك

  5. نورالدائم شلعي يقول

    اسرعوا في تسفيره الي إثيوبيا و أبعاده من أجواء الخرطوم المشحونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد