صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتسلم خطاب الفيفا باعتماد تسجيل الوك

39

أعلن مجلس ادارة نادي المريخ على لسان المهندس أسامة ونسي رئييس النادي تسلمهم الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر الاتحاد السوداني والمتعلق بصحة تسجيل اللاعب الوك اكيج للمريخ في فترة التسجيلات الأخيرة وقال ونسي إن الخطاب أكد صحة كل الإجراءات التي اتبعها المريخ في التعاقد مع اللاعب ألوك أكيج مبيناً أن هذا القرار يعتبر انتصاراً كبيراً للمريخ ويؤكد بأن الأحمر اتبع كل الإجراءات المطلوبة في التعاقد مع هذا اللاعب لافتاً إلى أن الأحمر نادٍ كبير ولا يمكن أن يخطئ في إجراءات التعاقد مع أي لاعب، وطمأن ونسي جماهير المريخ على قدرة المجلس في القيام بواجباته على أكمل وجه مؤكداً أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انفراجاً كبيراً في الأمور المالية بما يساعد المجلس على الوفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين والجهاز الفني حتى يواصل فريق الكرة رحلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز.

الوك في المطار

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    كيف و كرته مع كردنة

  2. الرايق يقول

    يا مانديلا الكرت العند الكاردينال خليهو يتم بيهو النزول

  3. مانديلا يقول

    ههههههههههه حلوة يا الرايق

  4. نور الدائم شلعي يقول

    باشمهندس ونسي ماذا في ملف اموال المريخ طرف شيبوب و ماذا عن القضية في اضابير الفيفا ام هي حبيسة الادراج في الاتحاد الفاشل و فشل الاتحاد( لا يحتاج لضو ) فقضية الوك تمثل فشل الاتحاد و ضعفه و هوانه و عدم درايته بالقوانين .

  5. salah يقول

    هههههههه زول يسأل سؤال ويجري يرد عليهو. وبعدين تاني يجي يعلق ! الخجلة (السترة)والفضيحة متباريات. ألا تستحي ياهذا؟ معقول أكتر من 7 شخصيات؟

  6. كوالا يقول

    في هذه الحالة مفروض يطلع تعميم للفرق والاتحادات الاخري …بالذات بعد لائحة البطولة التي تنص علي انه من حق الفريقين المتنافسين تقديم اي شكوى قبل ربع ساعة من انطلاقة المبارأة ..عايزين الخطاب ينشر في الصحف ..خصوصا ان اجتمأع الفيفا المذكور لم يتضمن في مخرجاته قضية ألوك وكذلك نادى الملكية لم يتسلم خطاب من الفيفا برفض الشكوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد