صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتكلم كورة والكسكتة تتكلم في الهلال

24

اصل الحكاية

حسن فاروق

* الأجواء في المريخ هذه الأيام تتحدث كورة .. سعادة وفرح بالمستوي المميز والنتائج الباهرة التي حققها الفريق في الأسابيع الأخيرة وجعلته ينافس بقوة على الصدارة متساويا مع الند التقليدي الهلال في عدد النقاط بعد ان كان متأخرا بفارق أربعة نقاط ..
* حالة من البهجة تعم الوسط المريخي فلا صوت يعلو هذه ف وق صوت الفريق ونجوم الفريق .. مهارة التش وقدرته على أحداث الفارق بجانب المتعة في مشاهدته وهو يطوع الكرة ويخضعها لارادته .. جعلته النجم الأول في الفريق .. واصبح من العناصر الأساسية في جذب الجمهور من داخل الاستاد .. وحجز الأماكن أمام الشاشات لمتابعة ابداعاته فقد غابت هذه النوعية من اللاعبين بعد مغادرة اللاعب الفذ فيصل العجب الديار الحمراء .. نوعية اللاعب الذي يفرض عليك بموهبته الذهاب إلي الملعب لمشاهدته .. هذه النوعية من اللاعبين هي التي منحت كرة القدم الأفضلية على بقية المناشط بأنها الأكثر شعبية في العالم.
* التش .. محمد آدم .. التكت .. تراجع كل ماكان أولوية في المريخ هذه الأيام حتي باسكال وصلاح نمر صاروا نجوما و اصبح لهما معجبين، منجد النيل .. رمضان عجب .. أمير كمال .. التاج إبراهيم .. بكري المدينة وصاحب الإصابة المزمنة محمد عبدالرحمن، وحتي البدلاء نالوا حظهم من حب الجمهور.
* اما المدرب الشاب محمد موسي فقد نال ثقة الجميع وإشادة الجميع وتقدير الجميع وهو يضع بثقة بصمته الخاصة في هذا الفريق .. لينال حقه الطبيعي في الأفضلية بين المدربين حتي الان. .
* تقدمت الكرة في المريخ وتراجعت كل الأولويات بما فيها رفع صيوانات العزاء التي كانت منصوبة بسبب عدم الفصل في الطعون المقدمة في مرشح الرئاسة ادم سوداكال .. نسي الجميع سوداكال وقضية سوداكال .. فقد غطي تفوق الفريق على كل شيء.
* المريخ يتحدث كورة ولا شيء غير الكورة ومن يتابع الصحافة المحسوبة على نادي المريخ ومن يتابع مواقع التواصل الاجتماعي .. لن يجد كلمةعن قضية مقعد الرئاسة الخالي .. ولن يجد كلمة واحدة عن المستقبل المظلم لنادي المريخ .. ولن كلمة عن محاولة تدمير النادي لصالح الهلال وان يجد كلمة عن اغلاق النادي وتسليم مفاتيحه الحكومة لتتحمل مسؤولية عدم حسم الطعون، لاصوت يعلو فوق صوت الكورة، فقد نسي الجميع وسط حالة النسيان السائدة هذه الايام، المفوض الولائي الفاتح وما ادراك ما المفوض الولاءي، المتهم رقم واحد في الأزمة المريخية، والذي تعرض لهجوم عنيف من إعلام وأنصار النادي بأنه يعمل على مع من يقفون خلفه لإضعاف الفريق، زمن لم يذكر فيه إسم المفوض، ولم نعد نقرا أو نسمع عن المخطط التآمري لتدمير المريخ ، وأن من يقفون وراء ذلك هم أهل الهلال .
* مثلما نسوا سوداكال وقضية سوداكال، نسوا كذلك الرئيس الدائم لمجالس إدارة نادي المريخ المنتخبة، ولجان تسييره المعينة جمال الوالي، افقد تراجعت أشياء كثيرة، قد تصبح في حال تواصل التفوق من التاريخ .. وهو الطبيعي عندما يتحدث الجميع بلغة واحدة .. كورة.
* أواصل

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد