صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتلقى دعوة للمشاركة في بطولة دولية بالمغرب

21

تلقى نادي المريخ دعوة من أجل المشاركة في بطولة ودية مقامة بدولة المغرب في الخامس من يناير المقبل بمشاركة أندية الدفاع الجديدي المغربي والزمالك المصري والنجم الساحلي ويتوقع ان يوافق الجهاز الفني للمريخ على المشاركة في هذه الدورة حتى تمثل خير ختام لبرنامج الأحمر الإعدادي للموسم الجديد قبل العودة للخرطوم والاستعداد للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق في الخامس عشر من يناير المقبل.

المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    نطالب بموافقه علي المشاركه لمزيد من صناعة توليفة ممتازة و دائم مثل هذه الدورات تفيد الفريق في المستقبل و لنأخذ قليل من الامثله :
    -اولا : نأخذ مشاركة المريخ في بطولة سيكافا 2014 كما صرح المدير الفني برهان ان المشاركة للاعداد (وآتي بكاسها ) فظهر مريخ 2015 بصورة ممتازة ووصل ادوار متقدمه في البطوله الافريقية .
    – ثانيا : عندما شارك المريخ في بطولة التحدى ( سيكافا 1986 و اتي بكاسها) و ذهب الي دبي سنة 1987 لمقارعة الزمالك و كان في اوج عظمته و عنفوانه فاقتلع منه كاس دبي الذهبي بعد مباراه مارثونيه كان بطلها عملاق افريقيا حامد بريمه و منها و من قبلها انصهرت عناصر الفريق بصورة ممتازة (و من الغرائب و العجائب ) صدر قانون يمنع ارجاع الكرة لحارس المرمي ( فمشدة الانصهار و الانسجام بين اللاعبين كان حامد بريمة يلعب (يغمز)الكرة علي راس ابراهيم عطا فيرجعها لحامد ليستلمها و يلعب طوليه الي الامام تري كيف هذا الانسجام و التحائل علي القانون ؟؟ ) و احرزت المجموعه كاس الكوؤس الافريقية بقيادة القط الافريقي ( حامد بريمه) 1989 .
    – ثالثاً بطولة الشارقة 1994 اتت ببطوله سيكافا 1994 .
    لذلك و مما سبق سرده نطالب بالمشاركة في الدورى في المغرب و الاستفادة منها للاعداد للبطوله الافريقيه 2017. و كفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد