صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يجتاز عقبة الأمير بهدف ابراهيم جعفر

24

حقق المريخ فوزاً صعباً على الامير البحراوي بهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الثالثة من الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز وانتظر المريخ حتى الدقيقة 68 للوصول لشباك الأمير وإنهاء المباراة لمصلحته عن طريق نجم الوسط ابراهيم جعفر في حين قدم الامير مباراة كبيرة وقاسم المريخ الندية وكان قريباً من الوصول لشباكه في أكثر من كرة سانحة أمام المرمى، بالنتيجة رفع المريخ رصيده الى 46 نقطة وبقي الأمير في نقاطه الـ17.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الوصيف مرق بكرامة البليلة……ومؤكد اعلام الضلال والتخدير عندهم راي تاني………..

  2. Hajjam يقول

    غايتو شوارع الوصيف الشافتها عيني الليلة دي لو لقوها ساسا وشاشا بيلعبوا فيها صقرية عديل كده………..

  3. ابو حسام يقول

    شخصية الأمير طغت علي شخصية المدعو الزعيم
    زعيم فوق كم ماعارف
    زنقة زي الزنقة

  4. salah يقول

    طاقم التحكيم المابيخاف الله ضبح الأمير بي سكينة ميتة ومصدية وعلي رؤوس الأشهاد كمان !!
    حكم الراية الإسمو منو عبد الستار، كان ساتر ضد هجمات الأمير في الشوط الأول وفي الشوط الثاني خلي الباب فاتح لمهاجمي المرخرخ الواهنين عديمي الحيلة !! أما حكم الوسط فعمل البدع والعجائب، شوط اللعب الأول صلاح نمر (كوبري الفتيحاب) الذي بان علي حقيقته وأصبح يجلي الكورة حتي وهو لوحدة، بالأمس ركب مهاجم الأمير حمار وعطلة من الخلف بالسقوط به علي الأرض وهو في مواجهة المرمي والحكم عمل متعامي، وفي الشوط الثاني تعرض مهاجم الأمير لعملية تصفية جسدية (علي قول عدو الحكام أبوشيبة) داخل الخط من المعز محجوب للمرة الأولي ثم وفي نفس اللعبة وبعد ان قام المهاجم من الأرض تعرض لنفس عملية التصفية الجسدية من قبل اللاعب ضفر الذي أكثر من الإحتجاج علي الحكم بأسلوب فيه إحتقار لطاقم التحكيم، ولو كان هذا السلوك بدر من أحد لاعبي الأمير كان رجعوهوا بحري من الشوط الأول….هذا طبعاً غير كمية المخالفات المؤثرة !! نقولها بإختصار، أن الأمير قد كشف إعلام الزيف والضلال السالب وعري مستوي الوصيف الواهن الضعيف أمام جماهيره لتري بنفسها حجم المخدر الذي يبثه الإعلام السالب في جسدها، والغريبة أن جماهير المرخرخ لم تحتج علي التحكيم (خجلت لي حال فريقها ووهنه ودعم طاقم التحكيم) بل أننا بالأمس رأينا تلك الجماهير (الكفوة) تقوم بإلقاء القوارير والحجارة إحتجاجاً علي مستوي لاعبيها المتهالك…!!
    نحنا كل يوم أكثر إطمئناناً علي أن مستوي الواهن الضعيف لايشكل تهديداً البتة علي الهلال سيد البلد إلا من خلال التحكيم، ونسأل الله أن يتم التعجيل بفرمطة إتحاد اللقيمات حتي تسقط آخر أوراق التوت التي يواري بها المرخرخ وإعلامه السالب سوءاتهم، وعندها لن تكون هناك قوانين (قوانين ومواد قاطعنها من راسهم) ومواد يتم تطويعها لخدمة الوصيف الواهن الضعيف، ولن تكون هناك لجان لقيمات ولاتحكيم لقيمات……!!
    الفليع والطقيع رجع الميادين ياعالم، وبكرة يطلعوا علينا المخدراتية ويقولوا ليك مستوانا في الطالع كل يوم واللاعبين أدوا أداء بطولي وو…….!!
    عاوزين إعلام الضلال يعترف (علي الأقل لجماهيرهم المسكينة) بحقيقة مستوي الواهن الضعيف، ويعتذر لهذه الجماهير الصابرة المغلوبة علي أمرها عن تخديرهم لها….لكن ماظنيت وحتي الجماهير ماحاتفوق لأنو مخدرها تقيل……..ورونا بتجيبوهوا من وين ياخوانا؟ ههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: لكم أن تتخيلوا مستوي مباراة يكون نجمها بله جابر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد