صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالصور.. المريخ يجتاز عقبة فيروفيارو بثنائية

40

حقق المريخ فوزاً صعباً على فيروفيارو الموزمبيقي بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، وكان الفريق الموزمبيقي المبادر بالتسجيل فيما أدرك المريخ التعادل عن طريق السماني الصاوي من ضربة ثابتة انتهى عليه الشوط الأول وفي الشوط الثاني نجح البديل ضفر في تسجيل الهدف الثاني للمريخ، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى أربع نقاط متساوياً مع فيروفيارو بنفس الرصيد في انتظار مواجهة الهلال والنجم الساحلي التونسي المقامة مساء غدٍ الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    مرضتوا الجماهير المسكينة مرض !!
    عليكم الله ده أسي مستوي فريق صرفوا علي مواسيره 20 مليار جنية (من قروشنا طبعاً) ؟ وبعد ده كلو مشيتوا موزمبيق وهاك يا آخر فصاحة من مدربكم وإعلام التخدير بتاعكم وفصاحته وهاك يا حانغلب رايح جايي، وبعد ده وبعد ما اللاعبين جلدوا الشهر أخدوها مسمار ميطي وجوا راجعين مدلدلين كرعينهم !!
    أسي أمبارح العناية الإلهية والنفحات التحكيمية مرقتكم من حمام موزمبيق، وإنكشف حال المواسير والجماهير الدخلت قنعانة وبطنها طامة (علي قلتها) مافضل ليها إلا تقطع غرزتة و اللاعبين العواجيز المواسير، وتبرير غرزتة قال إنو بكوري مصاب والسماني إنهار بدنياً !! إنهار بدنياً من شنو ياربي؟ شرب كتير من الآبري الفرنسي ولا القمردين؟
    الظريفة قالوا ليك واحد من الجماهير كفت ليك غرزتة كف لمن الخواجة فتح ههههههه بتخيل لي الزول ده بكون عمكنا أبو المستعار !!
    لكمة أخيرة: لازم الهلال يجهز غرفة فحص المنشطات بصورة جيدة قبل مباراة مضروب فيرو الرهيف !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد