صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ (يحبس الأنفاس)!!

20

مربط الفرس

احمد قمبيري

*واصل المريخ (حبس الأنفاس)، لتنتظر جماهيره مواعيد الفرح والفرج، حتى الدقائق الأخيرة لكل المباريات التي خاضها مؤخراً، بدءًأ من مباراة حي العرب بروتسودان والتي كسبها الأحمر 2/1 وجاء الهدف الثاني، في الوقت القاتل عن طريق أمير كمال، وكان السوكرتا (قد تقدم بهدف السبق)، بعدها خاض المريخ أولى مبارياته امام الجيش السوري وكسبها بثلاثة اهداف مقابل هدف، ووقتها كان أيضاً (هدف التقدم للفريق السوري)، لتأتي بعد ذلك الأهداف الحمراء الثلاثة تباعاً، وتواصل ذات السيناريو أمس، بهدف تقدمي للأهلي مروي، لينتظر المريخ حتى شوط اللعب الثاني ليعادل النتيجة، وكالعادة يُحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة.

*تلك الوضعية تبرهن ان هنالك (شغل كبير) من قبل الجهاز الفني مع اللاعبين خاصة على مستوى الجانب المعنوي، بعدم الإحباط، ومواصلة الجهد البدني والفني حتى آخر ثانية من المباراة، (لأن الهدف يأتي في كسر من الثانية كما يقول المعلق المعروف الأستاذ الرشيد بدوي عبيد)، زد على ذلك النواحي الإيجابية المتمثلة في عودة (الروح القتالية) لدى لاعبي المريخ والتي كانت غائبة منذ سنين طويلة ، فقط نعيب على نجوم الفرقة الحمراء ميلهم للنرفزة الزائدة والاحتجاج على قرارات الحكم مما كلف الفريق امس، نيل اثنين من لاعبيه (صلاح نمر وبكري المدينة) لإنذارين.

*الضغط الإعلامي المهول..والتركيز على سلبيات الحكام، هو السبب المباشر في خروج الكثير من اللاعبين عن طورهم، وكأنّما لاعب المريخ يجب ألا يتم عليه احتساب مخالفة..او ينال انذاراً، هنالك تقديرات خاصة بحكم المباراة، ويجب احترامها.

*أجمل ما في اللقاء مواصلة اللاعب سيف تيري للتألق ليؤكد ان ابداعاته في مباراة الجيش السوري لم تكن محض صدفة، لتتزايد الحسرة في نفوس الهلالاب لتضييعهم صفقة لاعب بقيمة سيف تيري، والذي أرى أن احترافه بكبرى الدوريات الخارجية سيكون عما قريب.

*الهدف الأول للأهلي يُسأل عنه (حمزة داؤد وصلاح نمر) بوقوفهما الخاطئ، وهو نسخة بالكربون لهدف الجيش السوري في لبنان، ومثل هذه الأخطاء قد تكلف الفريق كثيراً في البطولة العربية، أو دوري النخبة على حدٍ سواء.

*المريخ استحق الفوز، وتنتظر جماهيره الكثير في قادم المباريات، خاصة الجولة الثانية أمام الجيش السوري، والتي من المتوقع ان تشهد تدافعاً غير مسبوق من الجماهير، بعد التألق اللافت لكل اللاعبين.

*غداً بإذن الله نتحدث عن تقرير المراجع العام لميزانيات إتحاد الكرة السابق، والذي كشف فيه الكثير من التجاوزات الخطيرة!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد