صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يحتفل بثنائية الدوري والكأس التاسع عشر من الشهر الجاري

23

كشف محي الدين عبد التام نائب الأمين العام لمجلس ادارة نادي المريخ عن احتفالية غير مسبوقة يقيمها نادي المريخ بإستاده في التاسع عشر من الشهر الجاري للاحتفال بالإنجازات التي حققها فريق الكرة بالحصول على ثنائية الدوري والكأس ووعد أن تكون هذه الاحتفالية استثنائية ومختلفة عن كل الاحتفالات السابقة بعد أن تم الترتيب لها بشكل جيد وتم تكوين عدة لجان لإنجاح الاحتفالية من بينها لجنة الدعوات والبرامج واللجنة الإعلامية واللجنة المالية مشيراً إلى أن الاحتفالية ستحتوي على العديد من الفقرات الشيقة مثل الاغاني والبرامج الترفيهية مبيناً أن المجلس حريص على مشاركة جميع اللاعبين خاصة نجوم التسجيلات في تلك الاحتفالية متمنياً أن يكتمل التعاقد مع المدرب الجديد حتى يكون حضوراً في تلك الأمسية.

المريخ والامل المنسحب 6

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نطلب من أحد قروبات المريخ بتقدم أهداف مباريات المريخ الخارجية أثناء الاحتفال و بشاشات كبيرة حتى يعرف اللاعبين و مشاهدين قيمة المريخ

    1. Hajjam يقول

      ولاتنسوا اللقيمات ودعوة اسامة معطي الكاسات وحامي التزويرات مع لجنة الاستئنافات واقترح ان اللقيمات تكون بكميات كبيرة حتي يعرف مدربكم قيمتها بالنسبة لاحراز الكاسات…..

  2. Hajjam يقول

    لكم الحق ان تحتفلوا بطريقة غير مسبوقة لان الكاسات تم احرازها بطريقة غير مسبوقة……خمسة هزائم مذلة تاتي بالكاسات وفريق لم يهزم يحرم من داخل مكاتب الاتحاد….ولكن نقول لكم مرة اخري الحرام يذهب من حيث اتي وان شاء الله لن تتهنوا بها مهما كانت احتفالاتكم الكاذبة….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد