صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يحل ضيفاً على الرابطة عصر اليوم

20

تراوري - الرابطة كوستي 1

 

يحل المريخ حامل اللقب ضيفاً على الرابطة كوستي في الخامسة الا ربعاً من عصر اليوم في الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز وستكون المباراة على درجة عالية من الصعوبة للفريقين، فالمريخ الذي انطلق بنجاح في الدورة الثانية وكسب نقاط كل المباريات التي لعبها يرغب في المضي قدماً في مشوار الانتصارات وكسب مبارياته في الدورة الثانية حتى يحافظ على فارق النقطة الذي يفصل بينه والند الهلال حال التساوي في عدد المباريات حيث جمع المريخ في رصيده 49 نقطة وكسب أصعب ثلاث مباريات بعد العودة من سيكافا ويريد أن يكسب مباراة اليوم أمام الرابطة ليتقدم أكثر نحو لقب البطولة، .

ويعاني المريخ من غيابات عديدة في مباراة اليوم لكن من المؤكد أن يشارك جمال سالم منذ البداية مع مشاركة علي جعفر وأمير كمال في متوسط الدفاع ومحمد شمس الفلاح وبخيت خميس على الأطراف في حين يشارك أيمن سعيد وعلاء الدين في الوسط المتأخر ومجدي عبد اللطيف والباشا في صناعة اللعب مع مشاركة وانغا وتراوري في المقدمة الهجومية في حين يدخل الرابطة مباراة اليوم بدافع الكسب والتقدم نحو مركز يتيح للفريق التمثيل الخارجي بعد أن جمع الفريق في رصيده 35 نقطة ويلعب تحت منافسة شرسة مع النمور والخرطوم والسلاطين لذلك يتوقع أن يظهر الفريق حِرصاً كبيراً على كسب نتيجة مباراة اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد